رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة محمود متولي لاعب الأهلي بتمزق في العضلة الخلفية واحتمالية غيابه لمدة 6 أسابيع

محمود متولي  مدافع الأهلي
محمود متولي مدافع الأهلي

تعرض محمود متولي مدافع الأهلي لإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق في معسكره الحالي الخارجي المُقام بالنمسا، وجاءت إصابة اللاعب في العضلة الخلفية وفقا للفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها اللاعب، ومن المقرر أن تُحدد الفحوصات والأشعة مدة غياب متولي عن الملاعب.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن احتمالية غياب اللاعب عن المارد الأحمر لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع يخضع خلالها لبرنامج علاجي.

ومن المنتظر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر النمسا، بمواجهة أحد أندية الدوري السلوفيني في مباراة ودية تجمع بينهما اليوم من أجل تجهيز لاعبيه لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويخوض الفريق الأحمر مباراته الودية اليوم، وهو يفقد جهود العديد من لاعبيه على رأسهم الخماسي كريم فؤاد وأكرم توفيق إلى جانب عمرو السولية والوافد حديثًا إمام عاشور وخالد عبد الفتاح بسبب عدم الجاهزية البدنية على خلفية الإصابة.

غياب 10 لاعبين

ويغيب أيضًا 10 لاعبين وهم التونسي علي معلول إلى جانب المالي أليو ديانج بالإضافة إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي إلى جانب محمد هاني ومروان عطية بالإضافة إلى رأفت خليل وحمزة علاء إلى أحمد نبيل كوكا بسبب الانضمام لمعسكر منتخبات بلادهم.

ومن المتوقع أن يقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بمنح جميع اللاعبين المتاحين عدة دقائق خلال اللقاء من أجل الوقوف على مستواهم.

ويختتم الأهلي معسكره الخارجي في النمسا في السادس من سبتمبر الجاري، على أن يعود إلى القاهرة من أجل استكمال استعداداته للموسم الجديد.

تم نسخ الرابط