رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خسرت مليون دولار.. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حجم المسروقات من حسابها

قال حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه تقدم ببلاغ ضد سارق حسابات الفنانة شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد لطفي، أنه سيتم فتح تحقيق عاجل في الأمر لإنها جريمة معلومات، وتصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض مادي.

محامي شيرين: نطالب بتعويض مادي لموكلتي

وأشار محامي شيرين عبد الوهاب، إلى أن هذا الشخص نشر أغاني لشيرين على تلك الصفحات وتسبب في مشاكل قضائية بينها وبين الشركة المنتجة، حيث تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية بحلفلك، دون الحصول على موافقة منها.

محامي شيرين: شخص مجهول حاول سرقة موكلتي

وتعاقد هذا الشخص مع منصة خاصة بنشر الأغاني مما تسبب في مشكلة لشيرين وخسارة عوائد قنواتها على السوشيال ميديا.

وشدد حسام لطفي، على حرص الفنانة شيرين في الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة والشركة التي تعاقد معها، تتهرب من المثول أمام القضاء.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 50638، ضد شحض يدعي محمد، متهمه إياه بالإستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعي، وقناتها على يوتيوب دون علمها أو موافقتها.

ترنج شيرين في حفلة السعودية

كما تصدر أسم الفنانة شيرين تريند السوشيال ميديا، خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورها في حفل السعودي.

حيث ظهرت شيرين في أخر حفل لها في السعودية، بإطلالة رياضية أنيقة، وكانت من ماركة جاكيت رياضة ماركة أديداس وبنطلون من نفس الماركة.

تداول نشطاء السوشيال ميديا سعر الجاكيت الرياضي الذي ظهرت به، وبلغ 9 الآف جنيه، الأمر ال1ي اثار جدل الكثير من النشطاء على السوشيال ميديا.

عانت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة من عدة مشاكل، أهمها أزمتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وأيضًا شكلها ورود فعل الجمهور على زيادة وزنها، التي سببت لها مشاكل كثيرة حيث ظهرت في أكثر من لقاء وحفلة بوزن زائد جدا عن المعتاد الذي تعودنا عليه من شيرين.

الجمهور شجع شيرين على التغيير وطالبوها بالتخلص من الوزن الزائد، وذلك ما قامت به، حيث تفاجئ الجمهور بها في الفترة الآخيرة بوزن قليل وشكل مختلف، وكان من أبرز تعليقات النشطاء على مظهرها الجديد، :"ايوة كده دي شيرين اللي اتعودنا عليها".

تم نسخ الرابط