رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلبة والأجانب.. متع عينك في الويك إند

برج القاهرة
برج القاهرة

لليوم الثالث على التوالي، استمر البحث من قبل المواطنين عن سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلبة والأجانب، خاصةً مع انتهاء الأسبوع وبحث المواطنين عن أماكن لقضاء الويك إند.

كانت سجل سعر تذكرة برج القاهرة 2023 زيادة وصلت لـ10 جنيهات دفعة واحدة، بعد قرار الشركة والتي أصدرته أول أمس الثلاثاء، وسجلت أيضًا اختلافًا في سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلبة والأجانب، فوصل سعر التذكرة للفرد 70 جنيهًا بعد أن كانت وصلت لـ 60 جنيهًا.

سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلبة والأجانب

وقررت الشركة المسؤولة عن برج القاهرة، زيادة سعر تذكرة برج القاهرة 2023، وسعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلبة والأجانب وبداية تطبيقها من شهر سبتمبر الجاري، أي سيبدأ تنفيذه في الويك إند والذي من المقرر له أن يبدأ اليوم وغدًا الجمعة ويوم السبت لبعض المواطنين.

سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأجانب

كانت سجل سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأجانب زيادة بواقع 10 جنيهات أيضًا، حيث وصل سعر التذكرة 250 جنيهًا.

تذكرة برج القاهرة 2023

ووصل سعر تذكرة برج القاهرة 2023 في الأعياد والعطلات الرسمية والويك إيند لـ100 جنيهًا، بجانب زيادة سعر بعض النشاطات المتواجدة داخل برج القاهرة.

برج القاهرة


سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلبة

ويعتبر سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلبة من الفئات المستثناة من الزيادة المقررة على سعر تذكرة برج القاهرة 2023، حيث من المقرر أن يتم تخفيضها لهؤلاء الفئات، وكذلك الأطفال تحت سن الـ 6 سنوات، فيتم دخولهم مجانًا.

سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأطفال

ويحتسب زيادة سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأطفال الذين يبلغون من العمر 7 سنوات فيما فوق ذلك، حيث يتم احتسابهم كفرد بداية من 6 سنوات، أما الأطفال الذين يبلغ عمرهم 6 سنوات فلن يتم احتساب تذكرة لهم ويتم دخولهم مجانًا إلى برج القاهرة.

موعد برج القاهرة

يذكر، أن موعد برج القاهرة يتم فتحه لاستقبال الجمهور بداية من التاسعة صباحا ويستمر العمل به حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

وفي السياق ذاته، يذكر أن برج القاهرة هو أحد معالم القاهرة والذي يقع في منطقة الزمالك بمحافظة القاهرة، ويبلغ طوله لـ187 متر وهو أعلى من الهرم الأكبر بـ43 مترًا.

خروجات الويك إند

وفي نفس السياق، يبحث عدد كبير من المواطنين عن خروجات الويك إند، وذلك بالتزامن مع اليوم الخميس، والذي يعتبره البعض نهاية الأسبوع ويستطيعوا فيه الاستمتاع بالذهاب إلى بعض المناطق للترفية.

وفي السطور التالية، يعرض موقع «بصراحة»، أماكن خروجات الويك إند، كالآتي:

-برج القاهرة

-حديقة الحيوان

-القرية الفرعونية

-قصر البارون

-الأزهر بارك

-ممشى أهل مصر

-القناطر الخيرية

-جزيرة المعادي

-حديقة الفسطاط

تم نسخ الرابط