رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تصويت أفضل لاعب غرب آسيا.. غلق الأبواب خلال ساعات ورونالدو يكتسح

 اللاعب كريستيانو رونالدو
اللاعب كريستيانو رونالدو

تصدر تصويت أفضل لاعب في غرب آسيا، موقع البحث الشهير «جوجل»، وذلك قبل ساعات من انتهاء التصويت على الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم، والذي من المقرر له خلال ساعات اختيار أفضل لاعب.

أفضل لاعب في غرب آسيا

أما عن أفضل لاعب في غرب آسيا، فيتنافس عدد من اللاعبين حول هذا اللقب، ومن ضمنهم اللاعب كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، وكذلك اللاعب الحاج مالك لاعب نادي الأنصار اللبناني، ومن ضمن اللاعبين المنافسين على اللقب كل من اللاعب عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي الاتحاد السعودي واللاعب روبرتو فيرمينيو في نادي الأهلي السعودي، وذلك في استفتاء أفضل لاعب في غرب آسيا.

موقع الاتحاد الأسيوي لكرة القدم

كان أطلق موقع الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، استفتاء لاختيار أفضل لاعب في غرب آسيا لشهر أغسطس 2023، وتنافس كل من اللاعب رونالدو واللاعب الحاج مالك على لقب الفائز الأول على رابط تصويت أفضل لاعب غرب آسيا.

تصويت أفضل لاعب غرب آسيا

وكانت تقاربت الأرقام بين اللاعب رونالدو والحاج مالك بفارق بسيط، إلا أن اللاعب رونالدو خلال الساعات القليلة الماضية حسم الأمر وتصدر على عرش تصويت أفضل لاعب غرب آسيا، على أن ينتهي التصويت خلال الساعات المقبلة، وخاصةً في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

وقد حصل اللاعب كريستاينو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي على المركز الأول في تصويت أفضل لاعب في غرب آسيا بنسبة وصلت لـ43%، أي ما يقرب لـ 2 مليون مواطن صوت له.

بينما جاء في المركز الثاني من تصويت أفضل لاعب في غرب آسيا، اللاعب أنس العوضات اللاعب الأردني بنسبة وصلت لـ41%، بينما أحتل المركز الثالي اللاعب الحاج مالك لاعب فريق الأنصار اللبناني بنسبة وصلت لـ13%.

اختيار أفضل لاعب في غرب آسيا

وفي السطور التالية يعرض موقع «بصراحة»، كيفية اختيار أفضل لاعب في غرب آسيا، كالآتي:

قم بالدخول على رابط استفتاء أفضل لاعب في غرب آسيا

للدخول على رابط الاستفتاء.. اضغط هنا

انزل إلى آخر الصفحة حيث مكان التصويت

اضغط على اسم اللاعب المفضل لديك

اللاعب كريستيانو رونالدو

يذكر، أن اللاعب كريستيانو رونالدو قد سجل خلال الـ 3 مباريات الأخيرة له مع نادل النصر السعودي 6 أهداف، وقم بصناعة هدفين في المباريات التي أقيمت وشارك فيها.

كان تم انتقال اللاعب خلال الفترة الماضية إلى نادي النصر السعودي بصفقة وصلت سعرها لـ200 مليون يورو وتستمر حتى عام 2025.

تم نسخ الرابط