رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضوى الشربيني تدافع عن أسما شريف منير .. ورسالة صادمة من أحد متابعيها

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
نتيجة الثانوية العامة 2024

رضوى الشربيني.. تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند جوجل في ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب دفاعها عن الفنانة أسما شريف منير بعد تعرضها للهجوم بسبب حلاقة شعرها.

رضوى الشربيني تتصدر التريند

واحتلت الإعلامية رضوى الشربيني مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عن موقف مؤلم تعرضت له من قبل إحدى متابعيها، وذلك خلال لقائها مع برنامج et بالعربي.

رضوى الشربيني تدافع عن أسما شريف منير

وحرصت الإعلامية رضوى الشربيني بالدفاع عن الفنانة والإعلامية أسما شريف منير، وذلك بعد تعرضها للهجوم والانتقادات من قبل متابعيها بعد حلاقة شعرها.

وقالت رضوى الشربيني، خلال لقائها في برنامج et بالعربي :" أسما شريف منير حبيبتي وأنا بحبها وهي عارفه أنها قريبة من قلبي".

وتابعت :" أنا قولت أنها معملتش حاجة غلط، وطالما مبتعملش حاجة تضر حد يبقى محدش له دعوة، وقولت للفنان شريف منير برافوا عليك لأن كل أب لازم يبقى داعم لابنته، ومعنديش الجرأة أعمل زيها".

رسالة نارية من رضوى الشربيني لمتابع

وكشفت الفنانة رضوى الشربيني عن رسالة صادمة من متابع تمنى لها الموت، وذلك خلال تصريحات لها في برنامج et بالعربي.

وقالت رضوى الشربيني :" في راجل دخل قالي ليه السرطان ميجلكيش انتي واللي زيك، أو انتي واشكالك يا رب تموتي ونخلص منك، بس أنا رديت عليه ولكن حاجة غريبة جدا أن حد يتمنالي الموت حتى لو بيكرهني".

رضوى الشربيني تكشف سبب انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد كشفت عن السبب الحقيقي وراء انفصال الفنان أحمد سعد، وزوجته مصممة الأزياء علياء البسيوني.

وقالت رضوى الشربيني، خلال حلقة برنامجها “ هي وبس” الذي يذاع عبر شاشة cbc، :" في علاقة صداقة قوية بتجمعني بعلياء البسيوني من ٧ سنوات".

وأضافت :" أحمد سعد كمان علاقتي بيه كويسة جدا، وكنت شاهد عيان على جوازهم وعاصرت معاهم مشكلات كتير، وعلياء كانت بتستشيرني في مشاكل كتير عشان أحلها".

وتابعت:" علياء نشرت الرسالة دي على السوشيال ميديا بسبب حرقة قلبها على بنتها اللي اتعرضت لحادث مروع وهى طفلة رضيعة عندها٤٠ يومًا بس.

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت قد أعلنت علياء البسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد، بشكل مفاجئ عبر ستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت علياء بسيوني: “ الحمد الله على كل شئ ، تم الطلاق بيني وبين احمد من شوية بناء على رغبته .. حابة اشكر احمد جداً على اصله الغير طيب و معدنه السئ وحابة اقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة”.

وأضافات :" حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً و حاولت و عديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الاسرة دي و عشان المشوار الانا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي" .


تم نسخ الرابط