رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طبيب الساحل.. سر المكالمة الهاتفية التي تلقاها المجني عليه قبل وفاته بساعات والسيدة العجوز التي أودت بحياته

طبيب الساحل.. جريمة وحشية دارت أحداثها بمنطقة الساحل داخل جدران عيادة أحد الأطباء، حيث قام طبيب ومشرف يعمل بعيادته وسيدة باستدراج طبيب يدعى أسامة صبور عن طريق السيدة بحجة الكشف على والدتها لعدم قدرتها على السير نظرا لكبرها في السن وما ان وصل إلى المكان المحدد قاموا بالاعتداء عليه وتخديره وبعد ذلك إنهاء حياته ودفنه داخل عيادة الطبيب المتهم وعرفت بعد ذلك بقضية طبيب الساحل.

بدأت الواقعة عندما اجتمع طبيب ومشرف يعمل بعيادته وسيدة وكان رابعه الشيطان ووضعوا خطة لإنهاء حياة طبيب زميل أحدهم، والاستيلاء على ما معه من أموال لمعرفتهم بأنه ميسور الحال ويملك الكثير من العملات الأجنبية.


مكالمة هاتفية لاستدراج الطبيب

بدأت الخطة بمكالمة هاتفية من السيدة إلى الطبيب المجني عليه تطلب منه أن يكشف على والدتها داخل المنزل نظرا لكبرها في السن وعدم مقدرتها على السير، لم يتردد الطبيب لحظة واستجاب لطلب السيدة وحدد معها الموعد والمكان في نهاية المكالمة.

استئجار منزل لارتكاب الجريمة داخله

وعلى الجانب الآخر استأجر الطبيب المتهم منزل لاستدراج الضحية داخله، وأجرت السيدة اتصالا بالطبيب الذي حضر على الفور للكشف على والدتها العجوز كما أخبرته من قبل و لم يعرف الطبيب أنه يخطو خطواته الأولى نحو نهايته المحتومة وما ان دخل الطبيب إلى المنزل حتى غافله صديقه بضربة على الرأس افقدته الوعي وبعد ذلك قام بحقنه بحقنة مخدرة.

لقطات من محاكمة المتهمين
وقوف المتهمين أمام المحكمة

نقل الطبيب إلى عيادة صديقه


قام المتهمين بنقل الضحية في وقت متأخر من الليل إلى عياة الطبيب المتهم داخل سيارة أحدهم، واستولوا على متعلقاته التي كانت عبارة عن هاتفه ومحفظته ومبلغ مالي .

تعذيب الطبيب بصاعق كهربائي

واصل المتهمين تعذيب الضحية عن طريق استخدام صاعق كهربائي وصعقه في أماكن متفرقة بالجسم ، وحقنه بالمواد المخدرة عندما يلاحظوا اقتراب الضحية من الاستيقاظ وباستمرا إعطاء الضحية المخدر تفاجئ المتهمين بوفاة الضحية فقاموا بدفنه داخل المقبرة التي أعدوها مسبقا داخل العيادة.

القبض على المتهمين

الطبيب المجني عليه

نجح ضباط البحث الجنائي كشف لغز اختفاء الطبيب أسامة صبور بعد ورود بلاغ من أهله باختفاءه منذ عدة أيام ونجحوا في تحديد المتهمين وألقوا القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

تم عرض المتهمين على النيابة العامة واستمر التحقيق معه لعدة أيام وكشفت النيابة في بيان لها تفاصيل الجريمة التي ارتكبت داخل عيادة الطبيب ، وأكدنت النيابة انها استمعت إلى 13 شاهد في الواقعة ، كما قام المتهمين بتصوير الواقعة في حضور رجال النيابة بعد انتقالهم لمكان الجريمة.

كما قامت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من مكان ارتكاب الحادث وفحص هواتف المتهمين وعرض جثمان الطبيب المجني عليه على الطبيب الشرعي وكتابة تقرير تفصيلي عن الإصابات التي أودت بحياة الطبيب وبعد الانتهاء من التحقيق مع المتهمين تم إحالتهم إلى الجنايات التي نظرت الجلسة الأولى لهم أول أمس .

تم نسخ الرابط