رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عقار حدائق القبة المنهار.. تغطية خاصة| خسائر بالكوم وضحايا تحت الأنقاض

عقار حدائق القبة المنهار.. تغطية خاصة
عقار حدائق القبة المنهار.. تغطية خاصة

ماذا حدث في عقار حدائق القبة المنهار، تفاصيل خاصة وتغطية خاصة من موقع بصراحة الإخباري لـ حادث , انهيار عقار في حدائق القبة اليوم، لننقل لكم كل التفاصيل من موقع عقار حدائق القبة المنهار

عقار حدائق القبة المنهار

فقد انهار عقار مكون من 4 طوابق بحدائق القبة، وتسبب الانهيار في وفاة 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

واستطاع رجال الحماية المدنية استخراج جثامين 4 وفيات من تحت أنقاض انهيار عقار في حدائق القبة اليوم، وإنقاذ 5 آخرين بإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى المستفشى، مع استمرار عمليات البحث عن المفقودين.

انهيار عقار بحدائق القبة

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع انهيار منزل مكون من 4 طوابق في شارع ترعة الجبل بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وانتقلت قوات الإنقاذ البري التابعة للحماية المدنية على الفور وقيادات محافظة القاهرة إلى مكان الحادث، وتم الدفع بالمعدات الثقيلة، بينما قامت قوات الشرطة بفرض كردون أمنى فى موقع الحادث حرصا على سلامة المواطنين .


إخلاء العقارات المجاورة لـ عقار حدائق القبة المنهار

كما تمت أعمال إخلاء العقارات المجاورة لعقار حدائق القبة المنهار والمكون من 4 طوابق، والذي أسفر عنه مصرع وإصابة 9 أشخاص من أسر واحدة، وجار استخراج باقي الجثث.

صرف إعانات عاجلة للمتضررين من انهيار عقار في حدائق القبة

ووجه محافظ القاهرة بصرف الإعانات العاجلة اللازمة للمتضررين من حادث انهيار عقار في حدائق القبة ، ومتابعة عمليات رفع أنقاض العقار المنهار بحدائق القبة.

كما قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار ، مع عمل الصلبات والتحفظات اللازمة لتأمين سلامة المارة والعقارات مؤكداً على ضرورة رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.

انهيار عقار في حدائق القبة

شهدت محافظة القاهرة، وخاصةً منطقة حدائق القبة حادث مأسوي صباح اليوم الأربعاء، حيث أنهار عقار مكون من 4 طوابق، مما أدى إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

من جانبها، تابعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، حادث انهيار عقار حدائق القبة، موجهة بسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة في موقع الحادث.

كما أكدت على ضرورة تكثيف الجهود لمساعدة أهالي عقار حدائق القبة المنهار، وتقديم التعازي لأسر المتوفين، وتقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين. كما وجهت فرق الهلال الأحمر المصري بالتواجد في الموقع لتقديم الرعاية.

موقع عقار حدائق القبة المنهار

كشف شاهد عيان من موقع عقار حدائق القبة المنهار حجم الدمار فيه، عبر لايف لموقع بصراحة وقال: في 5 عربيات متدغدغين .. وورشة تحت البيت اتساوت بالأسفلت ومظهرتش .. وماكينات الخراطة اتدمرت وتمنها يوصل لـ 5 مليون جنيه.

بينما قال شاهد عيان آخر في عقار حدائق القبه المنهار عبر لايف بصراحة إن: في حرامية استغلوا الوضع وعملوا نفسهم بيدوروا معانا على الناس المفقودة وكانوا بيسرقوا دهب وفلوس الضحايا من تحت الأنقاض.

تم نسخ الرابط