رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زيادة سعر تذكرة برج القاهرة 2023.. هذه الفئات «هتدفع أقل»

برج القاهرة
برج القاهرة

يبحث عدد كبير من المواطنين، عن زيادة سعر تذكرة برج القاهرة 2023، وذلك بعد أن قررت الشركة المسؤولة عنه زيادة الأسعار المقررة للمصريين والأجانب بقيمة وصلت لـ 10 جنيهات دفعة واحدة.

وبشأن زيادة سعر تذكرة برج القاهرة 2023، فوصل سعر تذكرة الفرد المصري لـ 70 جنيهًا بعد أن كانت وصلت لـ 60 جنيهًا، وذلك بداية من شهر سبتمبر الجاري.

سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأجانب

أما عن سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأجانب، فوصل سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأجانب في الأجازلات الرسمية للدولة بقيمة 250 جنيهًا.

وعن سعر تذكرة برج القاهرة 2023، للمصريين في الأعياد الرسمية والعطلات للمصريين فوصل السعر لـ 100 جنيهًا، والزيارة الفردية وصل سعر التذكرة لـ 250 جنيهًا.

برج القاهرة



سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلاب

أما سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للطلاب، فيعتبروا من الفئات المستثناة من الأسعار السابقة، وذلك بعد الزيادة التي وصلت لـ70 جنيهًا والـ 100 جنيهًا في الأعياد والأجازات الرسمية.

سعر تذكرة المنظار المحمول

أما عن سعر تذكرة المنظار المحمول فوصل سعر لـ50 جنيهًا للفرد، فتمكن المواطنين من مشاهدة جميع مناطق القاهرة من قمة البرج.

سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأطفال

وعن سعر تذكرة برج القاهرة 2023 للأطفال، فمن المقرر أن يدخل الأطفال الأقل من 6 سنوات مجانًا، أما من بعد سن الـ 6 سنوات فيتم حجز تذكرة كفرد بسعر 70 جنيهًا.

برج القاهرة

سعر تذكرة التليسكوب

وعن سعر تذكرة التليسكوب فوصل سعرها خلال الزيادة الجديدة لسعر زيارة برج القاهرة 2023، والتي وصلت لـ 10 جنيهات، ووصل سعر رسوم الكاميرا الاحترافية لـ 300 جنيهًا.

ونوجهت الشركة المسؤولة عن برج القاهرة عن عدة ملاحظات يتم ماتباعها من قبل المواطنين المترددين على برج القاهرة خلال الفترة المقبلة ومن ضمنها أن التذاكر التي يتم حجزها لا يتم ردها بعد الحجز.
ومن ضمن الشروط أن التذكرة المباعة تستخدم مرة واحدة فقط ويمكن تأجيلها لمدة شهر عن طريق خدمة العملاء، ونوهت أن الحصول على التذاكر خارج الشباك أو الحصول عليها بطريقة غير رسمية فالإدارة غير مسؤولة عن هذا.

موعد برج القاهرة

يذكر، أن موعد برج القاهرة يتم فتحه لاستقبال الجمهور بداية من التاسعة صباحا ويستمر العمل به حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
وفي السياق ذاته، يذكر أن برج القاهرة هو أحد معالم القاهرة والذي يقع في منطقة الزمالك بمحافظة القاهرة، ويبلغ طوله لـ187 متر وهو أعلى من الهرم الأكبر بـ43 مترًا.

ومن ضمن المعلومات عن برج القاهرة، فإنه تم تنفيذه على شكل زهرة اللوتس وتم تنفيذه على جزيرة الزمالك أمام نهر النيل.

تم نسخ الرابط