رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من الموقع الرسمي

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

أصدر الأزهر الشريف، منذ قليل، بيانًا بشأن ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من الموقع الرسمي، بعد أن تزايد البحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

وأكد بيان الأزهر الشريف، أن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من الموقع الرسمي، يمكن الحصول عليها من خلال عدة خطوات بسيطة يسير عليها الطلاب حتى يتمكنوا من الحصول على النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

ووجه الدكتور محمد الضويني، الشكر إلى كل القائمين على خروج امتحانات الثانوية الأزهرية ونتيجة الطلاب بهذا الشكل المثالي، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على كافة حقوقهم كاملة في النتيجة، ويتمكنوا من اللحاق بزملائهم في المرحلة الأولى من نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، كما وجه بطرح نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من الموقع الرسمي.

طلاب الثانوية الأزهرية



نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من الموقع الرسمي

وفي السطور التالية يعرض موقع «بصراحة»، كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من الموقع الرسمي، كالآتي:

وأتاح الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من الموقع الرسمي، منذ الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر، من خلال الرابط الآتي.. أضغط هنا

ومن ضمن شروط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، أن يدخل الطالب على بوابة الأزهر الشريف على جوجل، واختيار خدمات الأزهر الشريف، ومن ثم اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني، ووضع الرقم القومي ورقم الجلوس، وبعدها تعرض النتيجة.

تنسيق جامعات الأزهر 2023

وفي نفس السياق، يبحث عدد من طلاب الثانوية الأزهرية 2023، عن تنسيق جامعات الأزهر 2023 وموعد انطلاق التسجيل في التنسيق.

كانت أصدرت جامعة الأزهر في بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن موعد وكيفية تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية 2023.

جامعة الأزهر


تسجيل رغبات الالتحاق بجامعات الأزهر

وأوضحت أن موعد انطلاق تسجيل رغبات الالتحاق بجامعات الأزهر لكل طلاب الثانوية الأزهرية بكل الأقسام الأدبي والعلمي بداية من 3 سبتمبر 2023.

وكانت أتاحت الجامعة للطلاب الناجحين في الدور الأول من طلاب الثانوية الأزهرية تسجيل رغباتهم من خلال الدخول على الرابط الخاص بتسجيل رغبات جامعة الأزهر.


الأوراق المطلوبة للتقديم في كليات جامعة الأزهر 2023

ويبحث عدد من الطلاب عن الأوراق المطلوبة للتقديم في كليات جامعة الأزهر 2023، ويقدم موقع «بصراحة» الطريقة، كالآتي:

يحضر الطالب أصل استمارة شهادة الثانوية الأزهرية، ثم يقوم بإحضار شهادة الميلاد المميكنة، ومن ثم إحضار نموذج 22 جند للطلاب الذكور وهو ما بين سن الـ 18 سنة لـ22 سنة، ثم يحضر موقف التجنيد للطالب من سن الـ 22 وهو يعتبر للذكور فقط.

تم نسخ الرابط