رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غلق باب التصويت في انتخابات نقابة الصحفيين.. وبدء الفرز بإشراف قضائي (صور)

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، باب التصويت في الانتخابات التي تجرى على مقعد النقيب و٦ من أعضاء المجلس.

اقرأ أيضا:طوابير أمام اللجان.. 10 صور ترصد بدء التصويت في انتخابات الصحفيين

وأعلن الكاتب الصحفيخالد ميري، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، أن عمليات الفرز ستتم حسب القانون داخل اللجان الفرعية، وبإشراف قضائي من قبل مستشارين من هيئة قضايا الدولة.

وكانت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، قد شهدت زيادة في الإقبال عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعة؛ حيث توافد عدد كبير من الصحفيين، لحضور الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، والتي تعقد بمقر نادي المعلمين بالجزيرة، وتم فتح باب التصويت عقب اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية العمومية.

اقرأ أيضا:دقيقة حداد واعتراضات على الميزانية.. مشاهد من اجتماع عمومية نقابة الصحفيين

يذكر أن المرشحين لمقعد النقيب هم سيد الإسكندراني، وضياء رشوان، وطلعت هاشم، وكارم يحيى، ورفعت رشاد، ومحمد مغربي.

ويتنافس على مقاعد عضوية مجلس النقابة فوق السن : إبراهيم أبوكيلة، وأسامة شحاتة، والسيد شعبان، وجمال عبدالرحيم، وحسين الزناتي، وخالد البلشي، وصفوت عبدالعظيم وهبة، وعبدالرؤوف خليفة، وفكرية أحمد، ومحمد بهجت، ومحمد خراجة، وعبدالمجيد عبدالرازق، ومحمود صبري، وممدوح الصغير، ونور الهدى زكي، وهاني عمارة، وهبة باشا، وهيثم فوزي رخا، ووجدي رزق، وياسر سليم.

فيما ترشح لمقاعد العضوية تحت السن، أبوالسعود محمد، وأحمد الدمرداش، وأحمد صبري، وأحمد محفوظ، وإسلام أبازيد، وإكرام منصور، والشحات مصطفى سرحان، وأيمن عبدالمجيد، وأيمن مصطفى، وحسام السويفي، وحسين متولي، وداليا أبوشقة، ودعاء النجار، وريمون فرانسيس.

كما يتنافس على مقاعد تحت السن، سامي عبدالراضي، وسامية فاروق، وسمية العجوز، وطه حسن إبراهيم، وعلاء عمران، وعلى حسن حلبي، وعمر عمار، وعمرو بدر، وعوني نافع، وكرم من الله السيد، ومحمد أبوزيد، ومحمد سعد عبدالحفيظ، ومحمد منير توفيق، ومحمود عابدين، ومحمود الضبع، ومساعد الليثي، وهيثم النويهي، وهيثم بطاح، ووائل السادات، ووليد صلاح، وياسر مصطفى.

تم نسخ الرابط