رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سر تعاطف مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة" مع أسرة السفاح الحقيقي

كشف محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، عن السبب الذي جعله يفكر في المسلسل، قائلا:"شخصية السفاح كانت مثيرة بالنسبالي من ساعة ما سمعت عنه".

مؤلف سفاح الجيزة: متعاطف مع أسرة السفاح جدا

وأضاف العزب، :"اتكلمت عن حياة السفاح الأسرية وانه كان عنده أسرة طبيعية زيه زي أي حد وأهله كانوا عايشين معه عادي"، موضحا أنه كان متعاطف مع أسرة قذافي فرج لأن أهله اكتشفوا أن ابنهم مجرم بعد ما عاشوا معه سنوات.

وعن تأليف حلقات المسلسل، علق العزب:"فكرت اعمل المسلسل بهدف توصيل رسالة معينة للناس إنهم يبطلوا ياخدوا فكرة مش حقيقية عن بعض، ونبطل فكرة اللي بيشرب شاي بلبن بيبقى طيب، واللي بيشغل قرآن بيبقى متدين والشاطر لا يأكل حق أحد".

مؤلف سفاح الجيزة: السفاح كان غلبان وطيب

وتابع:"لازم باكيدج الطيبة المصرية الفطرية يخف شوية، وده طبعا عشان الشخصية اللي بيجسدها أحمد فهمي في المسلسل هي شخصية شاب عامل نفسه طيب ومتدين ومفيش حد من اللي حواليه بيشك إنه ممكن يكون قاتل".

‎يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" القصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلامياً ب"سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل ٤ ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقاً.والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل. المسلسل من إخراج هادي الباجوري وقصة وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر ، يعتبر المسلسل من مسلسلات الجريمة والإثارة ، ويقدم منظورًا جديدًا لقصة غير مألوفة.

ويضم المسلسل قائمة من بعض النجوم مثل ركين سعد وصلاح عبدلله وميمي جمال وداليا شوقي ويقدم بالموسيقى التصويرية الوايلي .

تم نسخ الرابط