رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سنواجه بهدف الفوز.. مدرب مولودية الجزائر يتحدث عن مواجهة الحسم أمام الزمالك

تحدث لطفي عمروش المدير الفني للرجاء المغربي عن مباراة فريقه المرتقبة أمام الزمالك والمقرر لها غدًا السبت ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عمروش في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة: “نحتاج لنقطة واحدة من أجل الحصول على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، ولكننا سنواجه الزمالك بهدف الفوز، جميع اللاعبين متحمسين لتحقيق الهدف المنشود".

اقرأ ايضا..كارتيرون: الإحصائيات ليست في صالح الزمالك.. ونتسلح بالحماس في مواجهة المولودية الصعبة

وأضاف:" لدينا الإمكانيات لتحقيق الفوز على الزمالك، حتى نتمكن من خوض مباراة الترجي التونسي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بكل ارتياح".

وأكمل:" المباراة بالطبع لن تكون سهلة، لأننا نعلم قدوم الزمالك إلى هنا للإبقاء على آماله في التأهل للدور الثاني، خاصةوأنهم كانوا وصيفٌا للبطولة في الموسم الماضي بالإضافة لامتلاكهم مدير فني خبير بالكرة الإفريقيةبحجم كارتيرون الفائز من قبل بلقب دوري أبطال إفريقيا مع مازيمبي الكونغولي".

اقرأ ايضا..الأهلي أكبر من ربطه بخروج لاعب.. العامري فاروق يروي كواليس أزمة قمة السلة

وتابع:" درسنا نقاط القوة والضعف للزمالك والتي سنعمل على استغلالها في مباراة الغد، وتعويض الغيابات التي أثرت على صفوفنا أبرزهم غياب المدافع نبيل سعد للإصابة والمهاجم سامي فريوي للعقوبة”.

ويحتاج مولودية الجزائر لنقطة واحدة لضمان تأهله لدور الثمانية بالمسابقة، حيث يحتل المركز الثاني بـ8 نقاط متخلفا بنقطتين خلف الترجي التونسي المتصدر الذي حسم بالفعل تأهله للدور القادم، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل تونجيت السنغالي المجموعة الرابعة بنقطة واحدة.

تم نسخ الرابط