رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي أكبر من ربطه بخروج لاعب.. العامري فاروق يروي كواليس أزمة قمة السلة

علق لأول مرة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي على الأزمة التي وقعت مع فريق الزمالك بإلغاءقمة كرة السلة بين الفريقين في الدوري بسبب حضور الجماهير، وقرار اتحاد السلة باعتبار الفريق الأبيض خاسرًا للمباراةوتغريمه 30 ألف جنيه.

وكشف العامري في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة لقناة “إم بي سي مصر” كواليس إلغاء مباراة سلة الزمالك ضد الأهلي، رافضًا الاتهامات التي وجهت له من قبل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: بسبب الجماهير.. إلغاء مباراة سلة الزمالك ضد الأهلي في ميت عقبة

وقال فاروق تلفزيونًيا: “التزمت الصمت على مدار الأيام الماضية حتى يراجع مسؤولو الزمالك أنفسهم، سأتخذ الإجراءات القانونية ضد أي تجاوز في حقي، قمت بتسجيل كل التصريحات والسباب الخروج عن الإطار يتحاج إلى وقفة”.

وأضاف: “هناك معلومات خاطئة غير مفهومة من مسؤولي الزمالك تم ترديدها في الأيام الماضية، في البداية أنا دائم الحضور لمباريات الأهلي في صالة الزمالك تربطنا علاقة مبنية على الاحترام المتبادل مع الزمالك”.

وأكمل:” فور وصولنا إلى صالة نادي الزمالك لم يكن هناك جماهير، وبعد مرور الوقت دخل أعداد كبيرة من المشجعين، وما يتردد عن تمسكي بخروج شيكابالا من الملعب غير صحيح الأهلي أكبر من أن يربط مشاركته في مباراة بخروج أو دخول لاعب، لأننا نادي قائم على القيم والمبادئ”.

وتابع: “مجلس إدارة النادي الأهلي لا يتدخل إلا في حالة الانسحاب فقط حال استدعى الأمر، ولم نتخذ هذا القرار في المباراة تواجدنا لمدة ساعة ونصف لاتاحة الوقت الكافي لخروج الجماهير المقتحمة للصالة”.

وأوضح: “لم نرفض خوض المباراة بسبب تواجد لاعبوتقرير الحكم ومراقب المباراةلم يذكر فيه ذلك، قرار اتحاد السلة بإقامة المباريات بدون جماهير جاء بسبب ما حدث من تجاوزات في لقاء الزمالك أمام سموحة”.

وأتم: “عندما كنت وزيرًا للرياضة قمت بتطوير الكثير من المنشآت لنادي الزمالك”.

تم نسخ الرابط