رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر صورة لـ محمد الفايد.. وأشرف السعد يكشف سر خطير عن الملياردير المصري

آخر صورة لـ محمد الفايد
آخر صورة لـ محمد الفايد

نشر رجل الأعمال أشرف السعد، آخر صورة لرجل الأعمال الراحل محمد الفايد، وظهر الفايد في الصور وهو يحمل شنطة طعام من “مطعم الباشا” الذي يملكه المصري الاسكندراني مجدي خليل.

وكتب أشرف السعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،" آخر صورة عامة لرجل الأعمال الاسطورة المصري الاسكندراني محمد الفايد".

وتابع :" كانت هذه الصورة وهو يحمل شنطة طعام مطعم الباشا الذي يملكه المصري الاسكندراني مجدي خليل الذي كان يعمل بمتاجر هارودز التي يملكها الفايد ونشأت بينهم صداقة ودعم مجدي حتى أصبح صاحب اشهر مطعم عربي فى لندن امام مبنى هارودز".

وكشف أشرف السعد، سر خطير عن الراحل محمد الفايد، قائلا :" وفى هذا اليوم اتصل الفايد بمجدي وطلب منه اكل مصري ملوخية وورق عنب رغم وجود مئات الطباخين فى بيته ولكنه طلب من مجدي الطعام واصر ان يلتقط مجدي صورة له وهو يحمل شنطة الطعام".

واختتم:" وكانت المرة الوحيدة فى تاريخ محمد الفايد ان يفعلها ولو فعلها مع كبرى شركات الطعام فى العالم لكانت مقابل مئات الملايين فأي حب هذا الذي يجعل محمد الفايد يفعل هذا لمجدي خليل ؟.

وفاة المليادير المصري محمد الفايد

وتوفي المياردير محمد الفايد، الجمعة الماضية 1 سبتمبرعن عمر ناهز الـ94 عامًا، وذلك بعد مسيرة طويلة في عالم المال والأعمال وستشيع الجنازة اليوم، من مسجد ريجنز بارك بلندن، وسط عدد كبير من عائلته.

ولد بمدينة الإسكندرية في منطقة راس التين من أب بسيط كان يعمل مدرساً للغة العربية وعمل الفايد في صغرة في أعمال كثيرة وعمل بميناء إسكندرية عتال بضائع وتنقل بين عدة أعمال. تزوج من سميرة خاشقجي الكاتبة وشقيقة رجل الأعمال المعروف عدنان خاشقجي وبلغت ثروته 1,4 مليار دولار حسب تصنيف مجلة الفوربس العالمية.

تم نسخ الرابط