رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد الناصر قنديل: استجابة الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني تؤكد الاعتراف بالأزمات والسعي لمعالجتها

الحوار الوطني
الحوار الوطني

قال عبد الناصر قنديل الباحث السياسي والبرلماني، إن البيان الإعلامي الصادر عن مجلس الحوار الوطني، والذي تضمن شكر بالغ للرئيس السيسي بعد إعلان سيادته تلقيه مخرجات الحوار الوطني وإحالتها للجهات المعنية، بمثابة إسدال للستار علي أحد أهم الممارسات الديمقراطية.

عبد الناصر قنديل: استجابة الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني تؤكد الاعتراف بالأزمات

وأضاف قنديل أن استجابة الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني، تأكيدا علي المنهجية الرسمية في الاعتراف بالأزمات والسعي لمعالجتها من خلال فتح الأفاق والمجالات أمام القوي السياسية المخلفة لطرح ما تملكه من بدائل.

وأكد قنديل، إلى علاقة الرئيس السيسي بالأحزاب والتيارات السياسية المختلفة، وعدم وجود أي محاباة أو تفضيل لجماعة منها دون الآخرين، معقبا :" أكدت الدعوة للحوار علي حيادية الرئيس وعدم انحيازه تجاه دعم ومساندة أي من القوي السياسية أو الأحزاب القائمة".

وأشار قنديل، إلى أن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بهذه السرعة لمخرجات الحوار الوطنى بمثابة رسالة طمأنة لكل القوى السياسية والمشاركين فى الحوار الوطنى للمضي قدما، خاصة وأن الحوار يمثل إضافة قوية للحياة السياسية والحزبية وخلق حالة من التلاحم والزخم السياسي خلال الفترة الأخيرة وقطع شوط كبير في إنجاز مخرجات ملموسة وحقيقية.

تم نسخ الرابط