رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جلسة ساخنة في محاكمة طبيب الساحل .. القاضي يوجه درس ساخن للمحامى أشرف نبيل : هو انت قرأت الورق .. والطب الشرعى هو اللى يقول فيه إصابات ولا لأ .. ومش عايزين نضيع وقت

المتهمين بقتل طبيب الساحل
المتهمين بقتل طبيب الساحل

شهدت الجلسة الأولى من محاكمة قضية طبيب الساحل وقائع درامية أبرزها حوار هام دار بين القاضي المستشار عبد الغفار جاد الله رئيس المحكمة والمحامى أشرف نبيل دفاع المتهم الأول في القضية .


الحوار تضمن توجيه درس قاسى من القاضي للمحامى وذلك خلال المناقشة عن علاقة القضية بالطب الشرعى ، وصور جثمان المجنى عليه في القضية الدكتور أسامة صبور.

طلبات دفاع المتهم بقتل طبيب الساحل


المحامى أشرف نبيل تقدم بطلب لهيئة المحكمة تضمن تمكينه من الحصول على الصور والفيديوهات الأساسية للمجنى عليه لتحديد الإصابات التي لحقت بها وأدت إلى وفاته، غير أن هذا الطلب قوبل برفض من المحكمة ، حيث قال القاضي :" من يحدد الإصابات هو الطب الشرعى واطلاعك للصور مش هو اللى يحدد الإصابات .. اللى يحدد الإصابات هو راجل فنى .. مثلما فعلنا نحن في المحكمة ".

استمر المستشار عبد الغفار جاد الله في توجيه رسائل قوية للمحامى أشرف نبيل ، وقال له :" هو انت قرأت القضية " فرد المحامى :" لم أقرأ القضية لإنى لسه مستلم الورق منذ فترة قريبة ولم أكون خطة دفاع دون الاطلاع على معاينة جثة المجنى عليه " .


فرد القاضي رئيس المحكمة على المحامى وقال له :" لك حق تطلب وهاثبتهالك ولكن المحكمة لا تجيب طلبك ".. اللى يحد الإصابات الطب الشرعى " وانتقل القاضي إلى منطقة أخرى من الحديث وقال للمحامى : مش عايزين نضيع وقت " .


جلسة اليوم من محاكمة طبيب الساحل جلسة درامية شهدت عدد كبير من الوقائع الهامة ابرزها حضور والدة المجنى عليها والظهور الأول للمتهمين الثلاثة المشتركين في تنفيذ الجريمة .


وعلى مدار اليوم ، قدم موقع بصراحة الإخبارى تغطية خاصة للقضية من فيديوهات وبث مباشر
سنتابكم بالتفاصيل الجديدة لاحقا

تم نسخ الرابط