رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد استبعاد محمد صلاح.. قرار جديد من الجبلاية ينهي أزمة الأهلي مع منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

نجح مسؤولو اتحاد الكرة في حل الأزمة التي كادت في الساعات الأخيرة أن تتفجر بين النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد أن سيطرت حالة  من الغضب داخل القلعة الحمراء، بسبب الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الذي تمسك بتواجد اللاعبين الدوليين في المعسكر المقبل، رغم منح محمد صلاح لاعب ليفربول راحة من مباراة الفراعنة أمام إثيوبيا.

وأكد مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لموقع « بصراحة» أن الأزمة التي أثيرت بين النادي الأهلي والمنتخب الوطني في الفترة الأخيرة بشأن انضمام اللاعبين في طريقها للحل عقب مباراة إثيوبيا.

وقال المصدر، إن هناك حالة من الغضب داخل الأهلي من طريقة تعامل جهاز المنتخب مع اللاعبين الدوليين، خاصة بعد استبعاد محمد صلاح والإصرار على مشاركة لاعبى الأهلي أمام إثيوبيا، ولذلك تم التوصل إلى حل للأزمة مؤخرًا.

وكشف المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أخطر النادي الأهلي اليوم السبت، بمغادرة لاعبيه الأربعة الدوليين معسكر المنتخب المصري عقب لقاء أثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة لنسخة كوت ديفوار 2023، والعودة إلى المارد الأحمر.

وانضم من الأهلي محمد عبد المنعم ومحمد الشناوي ومحمد هاني، ومروان عطية، لقائمة منتخب مصر لمعسكر شهر سبتمبر المقبل.

وكان فيتوريا قد رد على طلب الأهلي بإعفاء اللاعبين الدوليين قائلا: "أبحث عن مصلحة منتخب مصر وأسعى إليها، ولو هناك فرصة لدعم الأندية ومراعاة ظروفها بالطبع سنفعل ذلك".

ويلعب الأهلي كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري 15 سبتمبر المقبل، في مدينة الطائف بالسعودية، فيما سيخوض المنتخب المصري مواجهتين الأولى رسمية أمام إثيوبيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 8 سبمتبر، ثم لقاء ودي أمام تونس 12 من الشهر ذاته.
 

تم نسخ الرابط