الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خالد ميري: نقابة الصحفيين حصلت على 125 مليون جنيه دعم من الدولة خلال عامين

موقع بصراحة الإخباري

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين، إن النقابة حصلت على دعم مادى من الدولة بقيمة 125 مليون جنيه خلال عامين، موضحا أنه أكبر دعم نقابي على مدار التاريخ.

وأكد ميري، في كلمته خلال انعقاد الجمعية العومية، أن الدعم كان مهما لأكثر من أمر، الأول أن الجميع حدث له إيذاء بسبب جائحة كورونا، وتم إنفاق حوالى 25 مليون فى مشروع العلاج، مضيفا أنه تم توجيه جزء أيضًا للمعاشات وكل أنشطة النقابة، لافتا إلى أن آخر عامين كانوا الأكثر إنفاقا فى ملف القروض والإعانات للزملاء، مطالبا من يجد فساد بالتوجه للنيابة العامة.

وتجرى انتخابات التجديد النصفي على منصب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة، وتقام فعاليات الانتخابات في مقر نادى المعلمين بالجزيرة، فى مكان مفتوح حرصا على قواعد التباعد الاجتماعى كإجراء احترازى منعا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد رفض مجلس الوزراء إقامة سرادق بشارع عبدالخالق ثروت لإقامة الانتخابات فيه.

اقرأ أيضا: اكتمل نصاب «الصحفيين» بعد 4 مهلات.. هتافات الأعضاء تنقذ الانتخابات الاستثنائية للنقابة.. لأول مرة الجمعية العمومية خارج عبد الخالق ثروت بسبب كورونا.. زحام شديد وغياب الإجراءات الاحترازية ضد الوباء

 

Go to top of page