رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منى زكي: ربنا طبطب عليا بنجاح "تحت الوصاية" بعد حملات التشويه اللي اتعرضتلها

منى زكي
منى زكي

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بنجاح مسلسل “تحت الوصاية”، وذلك بعد الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفتر الماضية بعد دورها في فيلم “أصحاب ولا أعز”.

وقالت منى زكي خلال لقائها في برنامج "أحلى النجوم" من تقديم بوسي شلبي عبر قناة ten: "ربنا طبطب عليا اللي حصل ونجاح تحت الوصاية وتوفيق ربنا في المسلسل ربنا بيطبط عليا وعلينا كلنا، في حاجات بتكسرنا في وقت لكن الأهم إزاي نعرف نقف تاني على رجلينا ونسد ودننا ونركز في الهدف اللي عاوزين نحققه".

تصريحات منى زكي


وتابعت منى زكي: "السوشيال ميديا خلتنا بنتعامل مع ناس مجهولة ومش عارفين إيه ورا تفكيرهم هل دا مقصود ولا مش مقصود حقيقي ولا لأ، أنا بحاول مهما حاجة وجعتني وكسرتني أعرف أقف وأركز في هدفي، وأنا هدفي أعمل فن حلو أكون مستمتعة بيه ودا بيوصل للناس".

منى زكى تفوز بجائزة أفضل ممثلة بحفل Creatve summt

وكانت قد فازت النجمة منى زكى بـ جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل تحت الوصاية في مهرجان Creatve summt، الذي عرض في الماراثون الرمضاني السابق 2023.

وقدمها لها الفنان أحمد مالك، ووجهت منى الشكر للشركة المنتجة للمسلسل والمخرج محمد شاكر خضير وللمؤلفين خالد وشيرين دياب، ولكل فريق العمل.

وكان بيشوي روزفيلت فاز بجائزة أفضل مدير تصوير عن مسلسل "تحت الوصاية" بناءً على تصويت الجمهور والذى يضم أبرز المسلسلات الرمضانية المفضلة بناء على تصويت الجمهور.


تم نسخ الرابط