رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم|حسام باولو يوجه نصيحة للفرعون.. وقرار جديد من فيتوريا تجاه اللاعب

حسام باولو
حسام باولو

أخبار محمد صلاح اليوم.. حرص هداف الدوري المصري السابق ونجم الزمالك ومنتخب مصر حسام باولو، توجيه نصيحة لنجمنا العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد أنباء انتقاله لـ اتحاد جدة خلال انتقالات الصيفية الجارية.

حسام باولو خلال ندوة بصراحة

أنصح صلاح بالتواجد في ليفربول

وقال باولو خلال ندوته بموقع «بصراحة»، إنه كأخ كبير لـ صلاح اتمنى استمراره في ليفربول والدوري الإنجليزي، والابتعاد عن الدوري السعودي، وأثق بأنه سيستمر لتحقيق عدة إنجازات.

وأضاف هداف الدوري المصري السابق ، أنه في حالة رحيله من ليفربول لابد من وجوده في ريال مدريد أو برشلونة، غير ذلك الأفضل له الاستمرار في فريقه الإنجليزي.

وأكمل، بالرغم من أن الدوري السعودي أصبح من أقوى دوريات العالم، إلا أن بالطبع عقلية صلاح تجعله يستمر مع الريدز، لتحقيق العديد من الإنجازات الشخصية والفردية.

حسام باولو خلال ندوة بصراحة

شخصية صلاح المتواضعة

وتابع حسام باولو خلال الندوة، عندما كان يأتي محمد صلاح لمعسكر المنتخب كان دائما ما يتعامل بشكل طبيعي ومتواضع مع الجميع، وكنا نتعلم منه بالرغم من أنه أصغرنا.

حسام باولو

حسام باولو في بصراحة

وتواجد نجم الزمالك وسموحة والداخلية ومنتخب مصر حسام باولو، في ندوة خاصة بمقر موقع بصراحة الإخباري، وتحدث عن بداية كفاحه منذ أن كان لاعبا في الدرجة الرابعة حتى تألقه وتتويجه بلقب هداف الدوري لموسمين متتاليين، وظهوره المتأخر في الدوري بسن الـ30، والأحداث التي تدور في الوسط الرياضي خلال الفترة الأخيرة.

فيتوريا ومحمد صلاح

فيتوريا يقرر استبعاد محمد صلاح

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني على استبعاد محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف بصفوف ليفربول، من مباراة إثيوبيا المحدد لها الثامن من سبتمبر الجاري، في القاهرة، بختام مشوار المنتخب في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

وكشف مصدر في تصريحات صحفية: «فيتوريا يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة إثيوبيا، على أن يصل نجم ليفربول للمعسكر يوم 9 سبتمبر الجاري للمشاركة أمام تونس في المباراة الودية المحدد لها يوم 12 من نفس الشهر».

وضمن المنتخب التأهل كأول المجموعة إلى أمم أفريقيا 2024، ويرتبط اسم محمد صلاح، بالانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي، قبل غلق باب الانتقالات في الدوري السعودي يوم 7 سبتمبر الجاري.


قائمة المنتخب لمباراتي إثيوبيا وتونس

وتضم قائمة منتخب مصر لمواجهتي إثيوبيا وتونس، التي أعلن عنها البرتغالي فيتوريا، كلا من محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح، طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا بوبو، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، ابراهيم عادل، مصطفى محمد، محمد شريف، أسامة فيصل.

تم نسخ الرابط