رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد سعودي على يورجن كلوب: لن نتخلى عن الفرعون.. صلاح اتحادوي

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن هناك كواليس كثيرة في صفقة انتقال الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول إلى الدوري السعودي وتحديدًا بنادي اتحاد جدة، وكانت قد شهدت الساعات الأخيرة تطورات عديدة داخل قلعة الانفيلد.


سكاي نيوز: اتحاد جدة لن يتخلى عن التعاقد مع محمد صلاح

ولأن تطورات المفاوضات في صفقة انتقال صلاح من ليفربول إلى اتحاد جدة سريعة بشكل مذهل فكانت هناك أنباء أخرى لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، تفيد بأن نادي اتحاد جدة السعودي سيقدم عرضا بقيمة 200مليون استرليني، اى 233 مليون يورو، من أجل ضم محمد صلاح، ليكون صاحب أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، متخطا صفقة النجم البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 222 مليون يورو، فى صيف عام 2017، وذلك بعد أن رأى عرضا بقيمة 150 مليون جنيه استرليني رفضه ليفربول.



و قال أحد المصادر لسكاي سبورتس نيوز أن النادي السعودي يحصل على تشجيع في "أرباع معينة" أنه لا يزال بالإمكان عقد صفقة خاصة أن فترة القيد في الدوري السعودي تنتهي بنهاية يوم 7 سبتمبر.

الرد السعودي على يورجن كلوب

وكشفت تقارير صحيفة بريطانية أن الاتحاد السعودي لن يستسلم في صفقة ضم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، رغم إصرار النادي الإنجليزي على رفض التفريط في اللاعب بحجة رغبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز في التمسك ببقاء صلاح ضمن صفوف فريقه.

وكالات الأنباء العالمية في حيرة من صفقة صلاح
سكاي نيوز: ليفربول يرفض بيع صلاح

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول رفض العرض المقدم من نظيره اتحاد جدة السعودي لضم الفرعون المصري محمد صلاح مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

عرض صلاح يتجاوز صفقة نيمار

وبلغت قيمة العرض المقدم من الاتحاد السعودي 150 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 190 مليون دولار أميركي)، محطما بذلك الرقم القياسي في السعودية، الذي حققه الهلال مؤخرا بشراء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بـ97 مليون دولار.

وتتألف الصفقة المُقترحة من 108 مليون دولار كدفعة مضمونة، بالإضافة إلى 54 مليون دولار كمكافآت مرتبطة بالأداء، بالإضافة إلى بنود أخرى قد تجعل صلاح أعلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

ومن جهته، كان يأمل الاتحاد السعودي في أن تكون باقة الرواتب التي يُقدمها لصلاح، والتي تضاهي رواتب نيمار وكريستيانو رونالدو، دافعاً قوياً له للضغط من أجل الانتقال إلى السعودية.

صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول

وكان محمد صلاح جدد عقده لمدة عامين إضافيين، براتب شهري جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول.

تم نسخ الرابط