رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخر أخبار وزارة الداخلية.. مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نواصل في تقديم أخر أخباروزارة الداخلية لمتابعي موقع بصراحة الإخباري بشكل يومي، وفيما يلي سنعرض لكم خلال السطور التالية أهم أخبار وزارة الداخلية اليوم 1 سبتمبر 2023، والتي جاءت كالتالي :

مواصلة الداخلية في ضبط المحكوم عليهم الهاربين

فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين، فقد تمكن قطاع الأمن العام من ضبط

كلٍ من :

-(أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) هارب من تنفيذ عدد (97) حُكم بإجمالى مدد حبس بلغت 136 سنة وكفالات مالية.

-(أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج) هارب من تنفيذ عدد (55) حُكم "مستأنف – جزئى" بإجمالى مدد حبس بلغت 7 سنوات وكفالات مالية .

-(أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة) هارب من تنفيذ عدد (112) حُكم "مستأنف – جزئى" بإجمالى مدد حبس بلغت 42 سنة ، وكفالات مالية.

وزارة الداخلية

-(أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية) هارب من تنفيذ عدد (57) حُكم "مستأنف – جزئى" بإجمالى مدد حبس بلغت 57 سنة ، وكفالات مالية.

-(إحدى السيدات- مقيمة بدائرة مركز شرطة الشهداء بالمنوفية) هاربة من تنفيذ عدد (143) حكم "جزئى" بإجمالى مدد حبس بلغت 34 سنة وكفالات مالية.

-(أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة) هارب من تنفيذ عدد (125) حُكم "مستأنف – جزئى – غرامة جزئية – غرامة مستأنفة" بإجمالى مدد حبس بلغت 94سنة ، وكفالات مالية.

وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية الكاملة .

موعد التقديم لأكاديمية الشرطة 2023

بدأت أكاديمية الشرطة بالفعل في تلقى طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بها من الحاصلين على الثانوية العامة للعام الحالى 2023/2024، بجانب التخصصات التي تمثل لدى الوزارة احتياجا كبيرا من مختلف الكليات للعام الدراسى الحالى ٢٠٢٣، عن طريق الموقع الخاص بوزارة الداخلية، فى الأول من أغسطس، كما تم فتح باب التقديم للالتحاق بكلية الشرطة 2023-2024 من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الأزهرية، بجانب الضباط المتخصصين عبر الرابط الرسمي للالتحاق بكلية الشرطة من الذكور والإناث.

وزارة الداخلية

رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023 وموعد انتهاء التقديم


وأتاحت وزارة الداخلية لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بـ كلية الشرطة 2023 التسجيل الإلكتروني أولا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، ومن خلال هذا الرابط يستطيع الطلاب الراغبين في الالتحاق بـ كلية الشرطة 2023 الدخول والتسجيل من هنا.

الشروط الكاملة التي حددتها وزارة الداخلية للحاصلين على المؤهلات الجامعية والراغبين بالإلتحاق بأكاديمية الشرطة في عام 2023 وموعد انتهاء التقديم والتي جاءت كالتالي :


- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون المتقدم من أبوين مصريين الجنسية

ان يكون المتقدم محمود السيرة.

- أن يكون المتقدم حسن السمعة.

- ألا يكون المتقدم قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحريات في جريمة مخلة للشرف أو الأمانة، أو موجود على قوائم الإرهابيين.

-ألا يكون المتقدم قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي.

تم نسخ الرابط