رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة رسالة عبلة كامل لمحمد صلاح بشأن انتقاله إلى"اتحاد جدة"

عبلة كامل ومحمد صلاح
عبلة كامل ومحمد صلاح

أثارت رسالة من حساب يحمل اسم الفنانة عبلة كامل للاعب محمد صلاح الجدل خلال الساعات الماضية، حيث علقت على صورة بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة :" أنا بحبك زي ابني رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله وبلاش الاتحاد يا أبو صلاح دي خطوة الاعتزال احنا مستنيين منك أكتر من كده".

وأكد الكثيرون من جمهورها بأنه “مزيف”، ولا تمتلك الفنانة عبلة كامل أي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان قد كشف الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح، سبب عدم تكريم عبلة كامل خلال هذه الدورة من المهرجان.

وقال «رياض» خلال حواره ببرنامج «الستات» عبر قناة «النهار»، الأربعاء، إنه يعرف عبلة كامل بشكل جيد، مشيرًا إلى أنها لا تحب الظهور الإعلامي.

وأوضح أن إدارة المهرجان اقترحت تكريم عبلة كامل بالدورات السابقة، ولكن كانت لها وجهة نظر مختلفة، مشيرًا إلى أنه يحترم قرارها بالابتعاد عن الساحة الفنية.

وأضاف «رياض»: «أنا أكتر واحد أعرف عبلة كامل، هي مش بتحب الظهور بشكل عام من زمان، استحالة تلاقيها في برنامج، طبيعتها كده».

عبلة كامل

وكان قد قال الفنان محمد رياض، إن الفنانة عبلة كامل امرأة كريمة جدا و"تطبخ" كويس جدا خاصة أكلة المسقعة التي كانت تحضرها لهم في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

وأضاف محمد رياض خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن عبلة كامل حاليا "قافلة على نفسها" ولا يتواصل معها.

وواصل رياض: لقد بلغ رصيدي مع الفنان نور الشريف 3 مسلسلات، كما أن نور الشريف كان لا يبخل على أحد بأي معلومة في أي عمل فني.



تم نسخ الرابط