رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 زيجات فى حياة المطرب أحمد سعد

عادت أزمات الفنان أحمد سعد مرة أخرى على السطح بعد إعلان زوجته علياء البسيوني طلاقهما منذ قليل وكتبت عبر خاصية ستورى قائلة " الحمد الله على كل شئ ، تم الطلاق بيني وبين احمد من شوية بناء على رغبته .. حابة اشكر احمد جداً على اصله الغير طيب و معدنه السئ وحابة اقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة الانا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً و حاولت و عديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الاسرة دي و عشان المشوار الانا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي .

وتابعت شكراً على توقيتك الجميل و انا قاعدة ببنتي ٣ ايام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك .

واختتمت اكبر شكر على المقلب اللي انا اخدته في العلاقة دي وكنت فاهمة ان ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها و انت طلعتها والا تسوى . ربنا معايا انا و بناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على اد كل حاجة حصلت .

ونستعرض في التقرير التالي زيجات الفنان أحمد سعد


لبنى بيومي

الزوجة الأولى للفنان أحمد سعد سيدة تدعى لبنى بيومي من خارج الوسط الفني وانجب منها ولد وبنت أحمد وجودي، وظهر نجله معه ف الحفلة التي أقامها الاسبوع الماضي في بورسعيد، وعلق قائلًا: “ انا وابني الحبيب احمد احمد سعد واحنا بنرقص علي اغنيه دب دب، امبارح في حفل بورتو سعيد”.


الفنانة ريم البارودي

تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة ريم البارودي في بداية شهر مارس 2017 ولم يستمر الزواج سوى عدة أيام وأعلن سعد انفصاله عنها في مارس 2017 بعدما نشره صورة لأبنائه مُعلقًا: «من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص. وسبنا بعض نهائي، أنا وريم».

سمية الخشاب

تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، واستمر هذا الزواج قرابة العامين لينفصلا عام 2019 وبعد ذلك قامت برفع دعوى نفقة متعة ضده وألزمته المحكمة بدفع مبلغ قيمته 270 ألف جنيه ، كما أصدرت محكمة أسرة سيدي جابر حكمًا بإلزام الفنان أحمد سعد، بدفع 500 ألف جنيه قيمة المؤخر.

علياء بسيونى


تزوج الفنان أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيونى في أغسطس 2021 بعدما جمعتهما قصة حب بدأت في يوليو 2020 حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال.

وأعلنت اليوم مصممة الأزياء انفصالها عن زوجها بناءا على رغبته.

تم نسخ الرابط