رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخر أخبار وزارة الداخلية.. لينك التقديم بأكاديمية الشرطة لعام ٢٠٢٣ بالخطوات

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

نواصل في تقديم أخر أخبار وزارة الداخلية، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ازدادت معدلات البحث حول لينك تقديم كلية الشرطة ٢٠٢٣ وذلك من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية، فور إعلان وزارة الداخلية عن الشروط الخاصة بقواعد الالتحاق بأكاديمية الشرطة فور إعلان وزارة الداخلية عن قبول دفعة جديدة بأكاديمية الشرطة ٢٠٢٣ من خريجى طلاب الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها من شهادات تسمح لهم بالقبول بأكاديمية الشرطة ٢٠٢٣.

وأوضحت وزارة الداخلية عن الأوراق المطلوبة وخطوات وروابط الالتحاق بأكاديمية الشرطة ٢٠٢٣ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أكاديمية الشرطة

موعد التقديم لأكاديمية الشرطة 2023

بدأت أكاديمية الشرطة بالفعل في تلقى طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بها من الحاصلين على الثانوية العامة للعام الحالى 2023/2024، بجانب التخصصات التي تمثل لدى الوزارة احتياجا كبيرا من مختلف الكليات للعام الدراسى الحالى ٢٠٢٣، عن طريق الموقع الخاص بوزارة الداخلية، فى الأول من أغسطس، كما تم فتح باب التقديم للالتحاق بكلية الشرطة 2023-2024 من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الأزهرية، بجانب الضباط المتخصصين عبر الرابط الرسمي للالتحاق بكلية الشرطة من الذكور والإناث.

رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023 وموعد انتهاء التقديم

وأتاحت وزارة الداخلية لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بـ كلية الشرطة 2023 التسجيل الإلكتروني أولا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، ومن خلال هذا الرابط يستطيع الطلاب الراغبين في الالتحاق بـ كلية الشرطة 2023 الدخول والتسجيل من هنا.

الشروط الكاملة التي حددتها وزارة الداخلية للحاصلين على المؤهلات الجامعية والراغبين بالإلتحاق بأكاديمية الشرطة في عام 2023 وموعد انتهاء التقديم والتي جاءت كالتالي :

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون المتقدم من أبوين مصريين الجنسية

ان يكون المتقدم محمود السيرة.

- أن يكون المتقدم حسن السمعة.

- ألا يكون المتقدم قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحريات في جريمة مخلة للشرف أو الأمانة، أو موجود على قوائم الإرهابيين.

-ألا يكون المتقدم قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي نهائي.

- أن يكون المتقدم مستوفية لشروط اللياقة الصحية والبدنية والسن.

- ألا يقل طول قامته عن 170 سم.

أخبار وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023

وقد نشرت وزرة الداخلية اليوم الثلاثاء، بيانًا آخر عن مواصلة الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوى القدرات الخاصة.

وزارة الداخلية

استقبال الحالات المرضية والإنسانية بأقسام المصلحة

وكانت قد رصدت الإدارة الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، باستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم.

وأكدت وزارة الداخلية مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية، وذلك كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

تم نسخ الرابط