رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. انهيار أجزاء من عقار قديم في الإسكندرية وإخلاءه من السكان

جانب من العقار المنهار
جانب من العقار المنهار

للمرة الثانية خلال 24 ساعة، انهارت أجزاء من عقار قديم مكون من 3 طوابق فى منطقة رأس التين بحى الجمرك بالإسكندرية، وذلك دون حدوث أى إصابات، فيما قرر حى الجمرك إخلاء العقار من السكان.

وتلقى قسم شرطة الجمرك بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط أجزاء من العقار رقم 33 شارع هلال متفرع من شارع قصر رأس التين، وانتقل ضباط القسم ومسئولى الحى إلى موقع البلاغ. تفاصيل انهيار جزئى فى عقار الجمرك وتبين من المعاينة أن العقار، بناء قديم، مكون من طابق أرضى وطابقين علويين، وصادر له قرار هدم رقم 8 لسنة 2010، وسقوط أجزاء من العقار دون حدوث أى إصابات.

انهيار عقار بالإسماعيلية

وانهارأمس الإثنين، عقار قديم مكون من 3 طوابق بمنطقة المحطة الجديدة بقسم اول محافظة الإسماعيلية واسفر الانهيار عن اصابة شخص واستخراج جثة من تحت الانقاض والبحث عن اخرين.

بلاغ بانهيار عقار الإسماعيلية



تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بالمحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية.



على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية إلى مكان البلاغ كما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والتدخل السريع إلى مكان الحادث .
وانتقل إلى مكان البلاغ اللواء مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة واسفر الانهيار حتى الآن عن اصابة شخص ومصرع اخر تحت الانقاض والبحث عن اخرين تحت انقاض المبنى.

تم نسخ الرابط