رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد صورة القُبلة.. داليدا خليل تكشف حقيقة ارتباطها بعمرو دياب

داليدا خليل وعمرو دياب
داليدا خليل وعمرو دياب

كشفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، حقيقة ارتباطها بالفنان عمرو دياب، وذلك بعد الجدل الذي أثير حول علاقتهما بسبب صورة القبلة.


وأكدت داليدا خليل أن علاقتها بالمطرب عمرو دياب خاصة للغاية، موضحة أنها قابلته في الساحل الشمالي لأول مرة ورحب بها للغاية.


وتابعت داليدا خليل في مداخلة هاتفية لها عبر برنامج «تفاصيل» مع الإعلامية نهال طايل على فضائية «صدى البلد 2»: «عمرو دياب شخص لطيف وجامد جدا وقابلته في الساحل الشمالي والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبين به».

وكانت قد نشرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" مقطع فيديو يظهر رقصها على أغنية "يا أنا يا لأ" للنجم عمرو دياب، وذلك خلال حفله الذي أقيم مساء أمس السبت في العاصمة اللبنانية بيروت.

الفنانة اللبنانية داليدا خليل

عمرو دياب
وعلقت داليدا خليل على الفيديو قائلة: "ليلة بيضاء.. بيروت البيضاء الجميلة.. الأسطورة الأول والوحيد"، وذلك بعد انتشار شائعات خلال الفترة الماضية تشير لارتباط الثنائي.

الفنانة اللبنانية داليدا خليل

الفنانة اللبنانية داليدا خليل

وكانت الفنانة اللبنانية داليدا خليل أثارت خلال الفترة الماضية حالة من الجدل حول علاقتها بالهضبة عمرو دياب.

وذلك بعدما شاركت صورة مع الهضبة وهي تقبله عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وعلقت قائلة: "الروح مع الأسطورة"، الأمر الذي جعل الكثيرين يطلقون شائعات وأنباء حول ارتباطهما.

تم نسخ الرابط