رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم.. بيراميدز يخوض أولى مبارياته الودية في معسكر تركيا

مران بيراميدز في معسكر تركيا
مران بيراميدز في معسكر تركيا

يخوض فريق نادي بيراميدز مساء اليوم أولى مبارياته الودية في معسكر الإعداد المقام حاليا في تركيا تحضيرا للموسم الجديد والمنافسات المحلية والقارية.

ويلتقي بيراميدز مع نظيره فريق ليماسول تي جي القبرصي في مباراة ودية تقام في الخامسة والنصف مساء على ملعب ماكو ستاديوم، بمدينة بوردور التركية القريبة من أنطاليا.

ويستمر معسكر بيراميدز في أنطاليا حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، حيث حدد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني ٤ مباريات ودية يخوضها الفريق خلال المعسكر تقام الأولى منها مساء اليوم، على أن تقام باقي المباريات الأربعة أيام 31 أغسطس و2 و6 سبتمبر قبل العودة للقاهرة والدخول في مرحلة الإعداد الأخيرة للموسم الجديد.

ويبدأ بيراميدز مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الجيش الرواندي أحد يومي 15أو 16 سبتمبر المقبل في العاصمة كيجالي بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعثة بيراميدز

وكان قد اختار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق السماوي، 24 لاعبًا في معسكر تركيا حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة نبيه - محمود صابر - إبراهيم عادل

خط الهجوم: دودو الجباس - فيستون ماييلي - فخري لاكاي.

تم نسخ الرابط