رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بينهم 5 أشقاء.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارة على طريق "سفاجا- قنا"

شهد منذ قليل طريق قنا - سفاجا حادث انقلاب سيارة ملاكي مما تسبب في إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتقديم العلاج اللازم لحالتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق في الحادث.

إخطار بالحادث

بداية الواقعة بتلقى مدير أمن قنا إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة 6 أشخاص من بينهم 5 أشقاء في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق " قنا - سفاجا"، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتقديم العلاج اللازم لحالتهم الصحية .

وجاءت أسماء المصابين في الحادث كالأتي:-

حسناء محمد حسن وتبلغ من العمر 21 عاما ومصابة بسحجات وكدمات بالجسم.

علا محمد حسن وتبلغ من العمر 15 عاما ومصابة بسحجات وكدمات.

ندا محمد حسن وتبلغ من العمر 12 عاما ومصابة بسحجات وكدمات.

نسمه محمد حسن وتبلغ من العمر 8 سنواتومصابة بكسر بالساق الأيمن.

كريم محمد حسن ويبلغ من العمر 9 سنوات ومصاب بسحجات وكدمات.

غاده غريب احمد وتبلغ من العمر41 عاما ومصابة بسحجات وكدمات.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات وتمنقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي.

ومن جانب آخر أصيب 6 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة- الفيوم الصحراوي قبل البوابات الهيكلية بإتجاه الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي قبل البوابات الهيكلية وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين وجود 6 مصابين وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كما شهد أمس طريق اسكندرية مطروح حادث انقلاب سيارة ملاكي مما تسبب في مصرع زوجين وإصابة اثنين من أبنائهما وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ملاكي على طريق إسكندرية - مطروح الساحلي، مما تسبب في مصرع زوجين وإصابة اثنين من أبنائهما.

وكشفت التحريات أن الأسرة كانت في طريقها إلى المصيف واختلت عجلة القيادة من الزوج مما تسبب في انقلابها عند الكيلو 70 قرب مدينة رأس الحكمة، مما تسبب في وفاة الأب وزوجته وإصابة اثنين من الأبناء.

تم الدفع بسيارتين إسعاف لمكان الحادث وتم نقل الوفاة الأب والأم وإصابة 2 من الأبناء، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة، ونقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة المستشفى والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق.

وجاء أسماء ضحايا الحادث:-
وفاة الأب مصطفی محمد أحمد.
وفاة الأم جیهان أحمد ماهر.
إصابة الابن طارق مصطفى.
إصابة الإبن أكمل مصطفى.

تم نسخ الرابط