رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع شاب غرقا بشاطئ غرب الإسكندرية

الشاب الغريق
الشاب الغريق

لقي شاب مصرعه غرقا في شاطئ أبو يوسف غرب محافظة الإسكندرية، أثناء نزوله البحر، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري التي مازالت تبحث عن جثمانه بعد أن جرفة التيار، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.


بلاغ بغرق الشاب


بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق شاب بمنطقة العجمي، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان غرق الشاب.

وتبين غرق شاب يبلغ من العمر 24 عام يدعى كرم زكريا جاد" عقب نزوله البحر بعدما جرفته الأمواج ولم يتم العثور على جثمانه حتى الآن وجاري البحث عنه.


غرق شقيقين


ومن جانب آخر حالة من الحزن، شهدتها قرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير محافظة الشرقية، بعد غرق طفلين متأثرين بإصابتهما بإسفكسيا الغرق.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا بورود بلاغ بسقوط طفلين شقيقين في مياه ترعة بحر مويس أمام قرية كفرهربيط التابعة لمركز أبوكبير.

وبالانتقال والفحص تبين أنه اثناء تواجد الطفلين"يوسف.م.ال" 10 سنوات، وشقيقه الأصغر سامى،7 سنوات، برفقة شقيقتهما الكبرى بالقرب من ترعة بحرمويس انزلقت قدماهما وسقطا في المياه فيما فشلت الأخيرة في إنقاذهما.

كانت تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتي الطفلين من مياه الترعة وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ابوكبير المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بمستشفى ابوكبير المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليمهما لذويهما.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

كما استطاعت قوات الإنقاذ النهري بالغربية من انتشال جثة شخص غرق في ترعة المرشحة بدائرة قسم ثان طنطا بعد محاولات مستمرة دامت 24 ساعة متواصلة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وكانت قد واصلت قوات الإنقاذ النهري بالغربية جهودها منذ صباح أمس حتي الساعات الأولي من صباح اليوم في البحث عن جثة أحد الأشخاص في العقد الخامس من العمر لقي مصرعه غرقا أثناء ممارسة هواية الصيد عقب سقوطه من حافية ترعة المرشحة بدائرة قسم ثان طنطا وجرفة التيار المائي بعيد عن محل البلاغ ولم يستطع مقاومة التيار المائي ولقي مصرعة غرقا وتم انتشال الجثة من أمام امتداد ترعة المرشحة بمنطقة القناة السادسة.

تم نسخ الرابط