رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدام بين كولر ولجنة التخطيط بسبب اقتراح الاكتفاء بعودة صلاح محسن والخطيب يتدخل لحل الأزمة

الخطيب وكولر وصفقات الأهلي
الخطيب وكولر وصفقات الأهلي

يبدو أن التعاقد مع مهاجم جديد، أصبح أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي، حيث يتجدد طلب جماهيرالقلعة الحمراء من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب مع كل سوق انتقالات من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي يقود الفريق.

صدام بين كولر ولجنة التخطيط

أكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أن تأخر التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، جعل الأزمة تشتعل بعد أن قدمت لجنة التخطيط في النادي برئاسة محسن صالح، اقتراحًا بالاكتفاء بالصفقات الجديدة وتحديدًا المغربي رضا سليم الذي يمكن توظيفه في مركز رأس الحربة بالإضافة إلى إعادة صلاح محسن مهاجم الفريق من الإعارة لفريق سيراميكا كيلوباترا.

وأضاف المصدر أن كولر غضب بشدة من اقتراح لجنة التخطيط بالاكتفاء بعودة صلاح محسن والتعاقد مع رضا سليم، وطالب محمود الخطيب بسرعة إبرام الصفقة مع لاعب أجنبي في مركز رأس الحربة قبل بداية الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل محمد شريف مهاجم الفريق إلى نادي الخليج في الدوري السعودي.

وأشار المصدر إلى أن صفقة البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم نادي جيونبك هيونداي الكوري فشلت بعد تمسك مدربه به وعدم التفريط فيه، مشيرًا إلى أن كولر رشح بعض المهاجمين كبدائل لسوزا لاختيار أحداهم للتعاقد معه لتدعيم خط هجوم الفريق.

الخطيب يتدخل لحل الأزمة

وأوضح المصدر أن بالرغم من عدم نجاح الإدارة الحمراء حتى الآن في تلبية طلب كولر بالتعاقد مع مهاجم سوبر إلا أن محمود الخطيب تدخل وطلب من أمير توفيق مدير التعاقدات رفع السقف المالي للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، وأن يتم تكثيف المفاوضات مرة أخرى مع نادي جيونبك هيونداي الكوري في محاولة أخيرة لضم سوزا.

محاولة أخيرة لضم سوزا

وكشف المصدر أن سوزا، أبلغ مسؤولى النادي الأهلي برغبته فى اللعب للقلعة الحمراء، وأنه مازال يتفاوض مع ناديه من أجل إتمام صفقة انتقاله للأهلي الصيف الجاري والسفر مع الفريق لمعسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد.

وتابع المصدر أن أمير توفيق وخالد مرتجي يحاولان التوصل لإتفاق مع مسؤولي النادي الكوري لإتمام الصفقة وتدعيم هجوم الأحمر، ويمارس سوزا ضغوطاً شديدة على ناديه لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهي الرغبة التي يستغلها الأهلي لإتمام الصفقة فى غضون أيام وربما ساعات.

تم نسخ الرابط