رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم.. صدام ناري مرتقب بين كولر والخطيب والسبب مفاجئ

كولر والخطيب
كولر والخطيب

قال الإعلامي إسلام صادق، إن هناك صدام مرتقب بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، و رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب والمسؤولين بسبب صفقة المهاجم الجديد.

مارسيل كولر

مهاجم الأهلي الجديد

ويسعى الأهلي منذ فترة لحسم التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

وأكمل “صادق” :”كولر مصمم على ضم المهاجم البرازيلي سوزا قبل الموسم الجديد، لأنه يرى أن لديه القدرة على تنفيذ تعليماته وتطبيق طريقة اللعب”.

وأشار :”هناك بعض التحفظ من بعض المسؤولين داخل الأهلي ولجنة التخطيط على مسألة التعاقد مع اللاعب بسبب المغالاة في الطلبات المادية”.

وأضاف “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” لكن مايزال كولر متمسك على ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة”.

سوزا

من هو سوزا

ويلعب جوستافو سوزا صاحب الـ 29 عاما ضمن صفوف جيونبك الكوري منذ يوليو 2020، ويمتد عقده حتى يونيو 2024، وتبلغ قيمته السوقية 900 ألف دولار.

خاض الموسم الحالي 19 مباراة في كل البطولات مع ناديه، سجل خلالها 5 أهداف، 4 منها في الكأس، وهدف واحد في الدوري من 18 مباراة، بمجموع دقائق لعب 769 دقيقة.

شارك سوزا مع جيونبك هيونداي في 124 مباراة بجميع المسابقات، سجل 51 هدفا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

تم نسخ الرابط