رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل جلسة بيبو مع محمد الشناوي في مران الأهلي

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي مع الشناوي
خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي مع الشناوي

كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، تفاصيل الجلسة التي عقدها خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي مع محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأحمر.
وقال بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن خالد بيبو اجتمع مع الشناوي قبل بداية المران الأول للأهلي في مرحلة الإعداد للموسم الجديد.
وأشار إلى أن بيبو يدرك أهمية دور الشناوي كقائد للفريق لأنه لاعب محبوب من الجميع وكلمته مسموعة عند زملائه اللاعبين.
وأكد أن بيبو تحدث مع الشناوي حول دوره المهم داخل غرف الملابس وضرورة الحديث مع زملائه في الفترة القادمة.

الظهور الأول لـ إمام عاشور ومساعد كولر الجديد في تدريبات الأهلي الجماعية

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء الموسم الماضي.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في برنامج بدني متنوع الفقرات، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعبين مع بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في فقرات تدريبية منفردة على هامش المران الجماعي.

وشهد المران فريق الكرة بالنادي الأهلي الذي أُقيم مساء اليوم ،الخميس، على ملعب التتش في بداية فترة إعداد المارد الأحمر للموسم الجديد ظهور إمام عاشور لاعب الفريق الجديد والمُنضم الصيف الجاري للقلعة الحمراء قادماً من نادي ميتيلاند الدنماركي.
كما ظهر السويسري من أصل أرجنتيني كارلوس بيرنيجر القاهرة الذي إنضم للجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.



كما انتظم المغربي رضا سليم لاعب الأهلي الجديد في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، وشارك سليم في فقرات المران الجماعي، بعدما أدى برنامجًا تدريبيًّا منفردًا خلال الأيام القليلة الماضية.


وانتظم أيضا صلاح محسن، مهاجم الأهلي في المران الجماعي للفريق، وانضم صلاح محسن في التدريبات الجماعية، بعد عودته من الإعارة بصفوف فريق سيراميكا ، كما انتظم كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق في المران بعد عودته من الإعارة بصفوف فريق فيوتشر.



ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو من مران الفريق الذى إنطلقت فترة الإعداد للموسم الجديد بعد راحة دامت ما يقرب من 21 يوماً بعد إنتهاء الموسم الماضى الذى شهد تلاحم وإرتباطات كثيرة على جميع الأصعدة ، المحلية والقارية والعالمية ، وخاض الأهلى مرانه اليوم على ملعب التتش تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الذى عاد من بلاده أمس.

ويخوض الأهلي تدريباته على ملعب التتش لمدة أربعة أيام ثم يسافر ألفريق لخوض معسكر تدريبى فى النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجارى حتى 6 سبتمبر المقبل وهو المعسكر الذى سيتخلله مباراتين وديتين استعداداً للموسم الجديد الذى يخوض فيه المارد الأحمر منافسات قوية محلياً وأفريقياً.

تم نسخ الرابط