رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

داليا شوقي: هادي الباجوري أول واحد آمن بيا.. وأهلي دايمًا هما اللي بيدعموني |خاص

داليا شوقي
داليا شوقي

كشفت الفنانة داليا شوقي تفاصيل مشاركتها في مسلسل “سفاح الجيزة”، مع الفنان أحمد فهمي، والمخرج هادي الباجوري، مشيرًا إلى أن السفاح معروف بالقذافي، الذي ظهر في عام 2015.

وقالت داليا شوقي في تصريح خاص لـ"بصراحة": سفاح الجيزة قصة حقيقية، ومعروف بالقذافي في 2015 وأحداثه مريبة جدًا يارب نكون على قد المسؤولية ونقدم أحداث كويسة ويكون على قد توقعات الجمهور لينا.

وأضافت: هادي الباجوري أول واحد أمن بيا، وفهمي بني آدم ثلث وطبيعي وممثل فظيع هيكسر الدنيا، وكل الفنانين عاملين شغل عالي في التجربة دي، الشخصية مش مشابها خالص، وغير فيلم 5 جولات خالص، سلمى كانت ست وشقيت كتير.

وعن عائلتها الفنية، قالت داليا شوقي: أهلي دايما بيدعموني وواقفين في ضهري لكن بسنت مسافرة ومحمد فراج بيصور، لكن باخد رأيهم دايمًا في كل حاجة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

‎يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" القصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلامياً ب"سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل ٤ ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقاً.والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل. المسلسل من إخراج هادي الباجوري وقصة وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر ، يعتبر المسلسل من مسلسلات الجريمة والإثارة ، ويقدم منظورًا جديدًا لقصة غير مألوفة.

ويضم المسلسل قائمة من بعض النجوم مثل ركين سعد وصلاح عبدلله وميمي جمال وداليا شوقي ويقدم بالموسيقى التصويريةالوايلي.

تم نسخ الرابط