رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمة حفل عمر خيرت.. إيهاب توفيق يتحرك قانونيًا ضد إحدى الشركات المنظمة لحفله

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

أعلن الفنان إيهاب توفيق إخلاء مسؤليته من حفل غنائي، كان من المقرر أن يحيه بتاريخ 25 أغسطس المقبل، في حضور العديد من نجوم الفن.

وكتب إيهاب توفيق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: بيان هام صادر عن إدارة أعمال الفنان ايهاب توفيق.. تعلن إدارة أعمال الفنان إيهاب توفيق إخلاء مسؤوليتها عن وجود اي علاقة للفنان بالحفلة المنظمة في Tempo Club (Blue Nile) بتاريخ 25 أغسطس يوم الجمعة.

وأضاف: وذلك تقديرًا وحرصًا منا على جمهور الفنان إيهاب توفيق و لهم منا كل الحب و الاحترام و سوف تتخذ الادارة كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

انسحاب عمر خيرت

وكان قد أعلن الموسيقار عمر خيرت، مساء اليوم /الثلاثاء/، انسحابه من الحفل الذي كان مقررا إقامته بأحد فنادق القاهرة نظرا لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة.

انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع الخامس

الموسيقار عمر خيرت ينسحب من حفل فني بسبب سوء التنظيم

وقال خيرت - عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك - : " أعلن انسحابي من الحفل الذي كان مقررا إقامته بأحد الفنادق بالقاهرة نظرا لسوء التنظيم من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها لي ولجمهوري"، مضيفا : " ويعتذر الموسيقار عمر خيرت لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق به أو بهم" .


وفي سياق آخر.. يختتم الموسيقار عمر خيرت، حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، بتقديم حفل موسيقي، يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر المقبل، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو ناير ناجي.

انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع الخامس

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار الكبير خلال الحفل لجمهوره العديد من المقطوعات الموسيقية التي يعشقها الجمهور، ومن بينها: "هي دي الحياة، وفي هويد الليل، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وأندلسية، وإعدام ميت، والخواجة عبدالقادر، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما"، وغيرها من المقطوعات الموسيقية.

تم نسخ الرابط