رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| تفاصيل حفل التكريم وعودة كولر وأول ظهور لـ بيرنيجر

الأهلي
الأهلي

يقيم النادي الأهلي، احتفالية كبرى، مساء اليوم الأربعاء، لتكريم الفرق الرياضية، التي توجت بالبطولات في موسم 2023، بحضور رموز المارد الأحمر، وعدد من الشخصيات العامة والرياضية للمشاركة في الاحتفال بكافة البطولات، وتكريم الفرق التي حققت إنجازات في مختلف ‏الألعاب داخل النادي.‏

أخبار الأهلي اليوم

حفل الأهلي اليوم

وانهي الأهلي تركيب مسرح الحفل داخل ملعب التتش بالجزيرة بمقر النادي بالجزيرة، الذي سيقيم عليه حفل التكريم، حيث حقق النادي الأهلي إنجازات على كافة الأصعدة سواء على المستوى المحلي ‏أو القاري، وتأهلت فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخمس بطولات موسم 2023، حقق دوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخه، والدوري المتتاز 43، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري مرتين.

وأرسل النادي الأهلي دعوة إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعلة الحمراء سابقًا، لحضور حفل التكريم للفرق الرياضية.

تتويج الأهلي بكأس دوري أبطال أفريقيا

ويأتي من ضمن أخبار الأهلي اليوم عودة كولر إلى القاهرة استعدادًا لفترة الإعداد

يعود السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، بعد انتهاء فترة الأجازة التي حصل عليها اللاعبين والجهاز الفني، استعدادًا لفترة الإعداد مع الفريق الأحمر، للموسم الجديد.

ويستعد كولر ومعاونيه، إلى السفر لمعسكر النمسا، يوم الاثنين المقبل، لخوض مباريات ودية، استعدادًا للموسم الجديد 2024.

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي، عودة السويسري كولر إلى القاهرة، لتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء، لمدة موسمين، حيث شهدت الفترة التي تواجد فيها كولر مع فريق الأهلي، التتويج بالعديد من البطولات، وتألق اللاعبين في جميع المسابقات.

مارسيل كولر

أخبار الأهلي اليوم وصول كارلوس بيرنيجر إلى القاهرة للانضمام إلى جهاز كولر

يصل السويسري من أصل أرجنتيني كارلوس بيرنيجر، القاهرة اليوم الأربعاء، للانضمام للجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وجاء قرار انضمام كارلوس بيرنيجر، للجهاز الفني بالقلعة الحمراء، من جانب السويسري مارسيل كولر، الذي طلب ضمه لجهازه المعاون، لمساعدته في بعض الامور الفنية داخل الفريق.

وعمل كارلوس بيرنيجر، مع مارسيل كولر، في بازل السويسري، خلال الفترة من 2018 حتى 2020، وسيتم توقيع عقود انضمامه للأهلي، بعد وصوله مباشرة إلى القاهرة.

كارلوس بيرنيجر ومارسيل كولر

ويأتي تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي كالتالي:-

مدير الكرة: خالد بيبو.

مدير فنى: مارسيل كولر.

مدرب: كارلوس بيرنجير.

مدرب: هارالد جامبيرلي

مدرب: سامى قمصان.

مدرب حراس: ميشيل يانكون.

مخطط أحمال: أندريس أندويا.

محلل أداء: ياسين ميكارى.

تم نسخ الرابط