رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى: الأرز هيغرق الدنيا بداية من شهر أكتوبر وأسعاره هتنخفض

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى أن التموين ملف أمن قومي بالنسبة لمصر، والرئيس عبدالفتاح السيسي يتحدث في كل لقاء عن الأمن الغذائي، وذلك خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد.

وقال أحمد موسى:" الأرز هيغرق الدنيا بداية من أكتوبر وأسعاره سوف تنخفض".

وتابع:" لن تكون هناك مشكلة أرز مثل العام الماضي، لأن وزير التموين قال إن احتياجات مصر 1.2 مليون فدان من الأرز، ولكن تم زيادتها بنحو 400 ألف فدان والأرز خلال العام الحالي".

أحمد موسى يوجه رسالة لمسئولي الكهرباء

وكان قد وجّه الإعلامي أحمد موسى، نصيحة للمسؤولين بوزارة الكهرباء بضرورة الالتزام بمواعيد انقطاع التيار الكهربائي، وفقا لجداول المعلنة من قبل الحكومة.

الالتزام بمواعيد انقطاع التيار الكهربائي


وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه يجب على وزارة الكهرباء الالتزام بالجداول الخاصة بتخفيف الأحمال التي أعلنت عنها، مؤكدًا أن معدلات تخفيف الأحمال انخفضت مقارنة بالأيام الماضية في مناطق عديدة على مستوى المحافظات.

الداخلية على يقظة بمواعيد انقطاع التيار الكهربائي


وأضاف موسى، أن وزارة الداخلية لديها علم بمواعيد انقطاع التيار الكهربائي، وهي على يقظة كاملة لبث الاطمئنان في نفوس المواطنين لعدم تعرضهم للسرقة خلال انقطاع التيار، مؤكدًا أن انقطاع التيار الكهربائي لا يشمل جميع أنحاء المدينة مرة واحدة بل تقطع على أجزاء متفاوتة.


وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن هناك العديد من الرسائل التي وردت إليه تشير إلى عدم انقطاع التيار خلال الـ3 أيام الماضية، لافتًا إلى أن بعض المناطق التي كانت تشهد انقطاع التيار الكهربائي لعدة مرات، أصبح ينقطع مرة واحدة بها.

تم نسخ الرابط