رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخويا خط أحمر.. شقيقة أحمد زويل ترد على إساءة كزبرة للعالم الجليل في أغانيه

المطرب كزبرة من أغنيته الجديدة
المطرب كزبرة من أغنيته الجديدة

علقت نانا زويل شقيقة العالم الجليل أحمد زويل على تدخل النقابة في التحقيق مع المطرب كزبرة بعد إسائته لشقيقها في أحدث أغانيه “عليا الطلاق كله بيكدب”.

وقالت شقيقة أحمد زويل في مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc": "بعد ما بلغني استخدام صورة الدكتور زويل في الكليب شوفت الفيديو، وكان عندي خيارات كثيرة للتصرف، ولكن تريثت ثم اختصرت الطريق واتصلت بالأستاذ الفاضل مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وكان تليفون فوق الرائع مع الرجل المناسب في المكان المناسب، وقدر إن الكلام يدور عن عالم جليل اسمه زويل".

وأضافت: بعد ساعة من التليفون مصطفى كامل أخذ كل الإجراءات، وعقد لجنة شؤون قانونية وطلعوا قرار بوقفه من الغناء داخل مصر والتحقيق معهن أنا لا أقلل من أحد، وما يهمني إن نوبل مصر زويل خط أحمر، ولما ينطق اسمه في المحافل العلمية لو قاعدين على الكراسي بنقوم تقديرا للعلم والعلماء، وهو قيمة وقامة داخل بلده وخارجها.

أزمة المطرب كزبرة

وكان قد كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية عن تفاصيل التحقيق مع المطرب كزبرة بسبب إساءته للعالم الجليل أحمد زويل.


وقال الدكتور محمد عبدالله في تصريح خاص لـ"بصراحة": حضر اليوم أحمد خالد الشهير بكازابيرو امام الشئون القانونيه لسؤاله فيما نسب اليه من الاتهام الوارد بالاساءه الي العالم الجليل الفاضل الدكتور احمد زويل في مقطع فيديو.


وأضاف: بعد حضوره وسؤاله تم تقديم اعتذار منه وانه قام بحذف الصوره من الفيديو وانه لم يكن يقصد الاساءه ابدا وانها كانت رؤية مخرج العمل وصرح بانه يحترم علماء مصر والدكتور احمد زويل وانه صحح مااخطأ فيه ولن يعود الي تكرار الفعل مره اخري وتم توقيعه علي محضر التحقيق، وسيتم عرض نتيجة التحقيق علي السيد النقيب العام لاتخاذ القرار بهذا الشأن.

تم نسخ الرابط