رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رابطة الأندية تعلن تتويج أفشة بجائزة أفضل لاعب وسط في موسم 2022-2023

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، فوز محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب وسط مهاجم لموسم 2022-2023.

وجاء تتويج أفشة بالجائزة، بعدما كان مؤثرا للغاية على المستوى الهجومي مع فريق الأهلي، الذي تُوج بلقب الدوري المصري خلال الموسم المنقضي، بعدما تصدر جدول الترتيب ويليه بيراميدز في الوصافة.

وجاء تعليق أفشة، على اختياره كأفضل لاعب خط وسط مهاجم، خلال الموسم المنقضي من خلال حسابه الرسمي « فيسبوك» قائلًا: « الحمد لله».

وتم اختيار الشناوي أفضل حارس مرمى، ومحمد هاني أفضل ظهير أيمن، وعلي معلول أفضل ظهير أيسر، بينما ذهبت جائزة أفضل ثنائي ارتكاز لكلا من محمد عبد المنعم وحسام عبد المجيد، وأفضل لاعب خط وسط لمروان عطية.



وشارك أفشة مع الأهلى في 45 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم الماضي، سجل 5 أهداف وصنع 9، بإجمالي 14 مساهمة، وخاض 2515 دقيقة لعب.

وفي المجمل شارك أفشة في 187 مباراة مع الأهلي منذ الانضمام إليه قادما من بيراميدز سجل 34 هدفا وصنع 39 آخرين بإجمالي 73 مساهمة، وشارك في 13191 دقيقة لعب بقميص الأهلي في مختلف البطولات.

ويعد أهم مواسم أفشة مع الأهلي في 2021 تحت قيادة موسيماني ودوره في تحقيق النجمة العاشرة للفريق الأحمر، بينما أهم أهدافه التي سجلها بالقميص الأحمر هو هدفه في نهائي القرن ضد الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، والمعروف بـ"هدف القاضية ممكن".

تم نسخ الرابط