رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر جرام الذهب اليوم السبت 19-8-2023 ببداية التعاملات

استقر سعر جرام الذهب اليوم خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم السبت 19 أغسطس 2023 ، في محلات الصاغة بعد الانخفاض الأخير ، مع استقرار أسعار المعدن الأصفر على المستوى العالمي عند المستوى 1890 دولارًا للأونصة.

وسيعرض لكم موقعنا الإلكتروني “ بصراحة”، سعر جرام الذهب اليوم 19أغسطس 2023 من داخل البورصة المصرية والأسواق المصرية، والتي كالتالي :

سعر جرام الذهب اليوم

سجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 ، خلال التعاملات الصباحية في محلات الصاغة ، مستوى 2260 جنيها للجرام ، بدون صنعة ، وينتشر هذا العيار في مختلف محافظات مصر.

الذهب

سعر الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب عيار 24 ، في بداية التعاملات الصباحية في محلات الصاغة ، استقرارا ، حيث ثبت عند مستوى 2583 جنيها للجرام بدون صنعة ، ويعد عيار 24 هو الأكثر انتشارًا منتشرة في دول الخليج العربي.

سعر الذهب عيار 18

وثبت سعر الذهب عيار 18 ، اليوم السبت ، خلال بدء التعاملات الصباحية في محلات الصاغة ، عند مستوى 1937 جنيها للجرام بدون مصناعية، ويعد عيار 18 هو الأكثر انتشارًا في محافظات الوجه البحري.

الذهب

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في محلات الصاغة مستوى 18080 جنيهاً ، بدون مصنعة ، ويزيد بنحو 300 جنيه عن السعر المعلن.

محضر الاحتياطي الفيدرالي

أشارت محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، الذي عقد في 25-26 يوليو ، إلى أن الزيادة التي وافق عليها جاءت في إطار مساعيه المستمرة لترويض التضخم في البلاد ، ورغم تباطؤ التضخم ، إلا أنه لا يزال بعيدًا عن هدف 2٪ في ذلك الوقت. نحن نشهد نموا معتدلا للاقتصاد الأمريكي

وأشار محضر الاجتماع الصادر يوم الأربعاء إلى أن مخاطر التضخم تتطلب اليقظة ، وقد تحتاج إلى مزيد من التشديد النقدي ، في حالة رؤية الأعضاء لمخاطر تصاعدية كبيرة للتضخم في البلاد.

توقعات أسعار الذهب والدولار

وأشار المحضر إلى أن مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي ظلوا ، في اجتماعهم الأخير ، قلقين إلى حد كبير من أن التضخم لن ينحسر ، واقترحوا الاستمرار في رفع أسعار الفائدة.

ورفع البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة في اجتماع يوليو بنحو 25 نقطة أساس إلى نطاق بين 5.25٪ و 5.5٪ ، وهو أعلى معدل في 22 عاما ، بعد أن توقف في يونيو الماضي للمرة الأولى منذ 15 شهرا. ، بحيث يمثل القرار الجديد الزيادة الحادية عشرة منذ مارس 2022

تم نسخ الرابط