رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم 4 سيارات ملاكى بالساحل الشمالى

وقع منذ قليل حادث تصادم 4 سيارات بالقرب من مدخل قرية ثرية العميد على طريق مطروح الساحل الشمالي، مما تسبب في إصابة 13 شخص وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة يفيد تصادم 4 سيارات ملاكي بالقرب من مدخل قرية العميد على طريق مطروح الساحل الشمالي.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لحالتهم الصحية.

حادث تصادم سيارتين

ومن جانب آخر وقع اليوم حادث تصادم سيارتين على طريق بورسعيد دمياط، مما تسبب في إصابة 5 أشخاص من بينهم ثلاثة أطفال، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


بداية الواقعة تلقي الأجهزة الأمنية ببورسعيد إخطارا من شرطة النجدة يفيد تصادم سيارتين على طريق بورسعيد دمياط ووقوع عدد من المصابين.

انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة ، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزهور المركزي التابع لهيئة الرعاية الصحية لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لحالتهم الصحية.

وجاءت أسماء المصابين كالأتي:-
عبير أسامة مصطفي وتبلغ من العمر 26 سنة ومصابة بكدمات في الجسم.

جنا هاني مصطفي وتبلغ من العمر 15 سنة ومصابة بكدمات في الجسم.

مريم هاني مصطفي وتبلغ من العمر 13 سنة ومصابة بكدمات في الجسم.

مالك هاني مصطفي وتبلغ من العمر 9 سنوات ومصابه بكدمات في الجسم.

هبه وحيد محمد وتبلغ من العمر 36 سنة ومصابة بجرح قطعي في الحاجب الأيمن.


حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث.

ومن جانب آخر حالة من الحزن، شهدتها قرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير محافظة الشرقية، بعد غرق طفلين متأثرين بإصابتهما بإسفكسيا الغرق.


البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا بورود بلاغ بسقوط طفلين شقيقين في مياه ترعة بحر مويس أمام قرية كفرهربيط التابعة لمركز أبوكبير.

وبالانتقال والفحص تبين أنه اثناء تواجد الطفلين"يوسف.م.ال" 10 سنوات، وشقيقه الأصغر سامى،7 سنوات، برفقة شقيقتهما الكبرى بالقرب من ترعة بحرمويس انزلقت قدماهما وسقطا في المياه فيما فشلت الأخيرة في إنقاذهما.

كما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتي الطفلين من مياه الترعة وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى ابوكبير المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بمستشفى ابوكبير المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليمهما لذويهما.

تم نسخ الرابط