رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق غارب الغردقة

وقع منذ قليل حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق رأس غارب الغردقة، مما تسبب في إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة ، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الغردقة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.


بدأـ الواقعة بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد إنقلاب سيارة ملاكى بمنطقة جبل الزيت، بين مدينتى رأس غارب والغردقة، تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

أسماء المصابين



وجاءت أسماء المصابين كالأتي:-


مصطفى أحمد مصطفى 40 سنة "كدمات متفرقة بالجسم"، وزوجته مروة عنتر عبدالعاطى 40 سنة "كدمات متفرقة بالجسم"، وشقيقتها نشوى عنتر عبدالعاطى 39 سنة "اشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم"، واطفالهم مروان مصطفى أحمد 12 سنة، جودة مروان مصطفى 11 سنة بإصابات متفرقة بالجسم.تم نقلهم إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى الإسعافات الأولية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

كما أصيب 7 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربى، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

الحادث
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي.

علي الفور، انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 7 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وأصيب 3 أشخاص بينهم شقيقين بإصابات تراوحت بين كسور وكدمات بالجسم، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي.

وتلقت شرطة الفيوم، بلاغًا بانقلاب سيارة على طريق أسيوط الغربي، وتبين إصابة 3 مواطنين ونقل المصابين لمستشفى الواسطى المركزي.


ووقع الحادث بسبب انفجار إطار السيارة فجأة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها فانقلبت وأصيب مستقليها.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تم نسخ الرابط