رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعالي هفسحك في شرم الشيخ.. كواليس تنشر لأول مرة عن مقتل سيدة الغربية على يد زوجها

الزوج والزوجة
الزوج والزوجة

كشفت أسرة سيدة الغربية تفاصيل جديدة بشأن الحادث المروع لمقتلها على أيدي زوجها وسط تواجدها ببيت أبيها.

حادث سيدة الغربية

وقالت خالة المجني عليها عبر لايف موقع بصراحة: هما متجوزين من سنة ونص كانت كلها نكد وتعب، كل شوية يضربها وتروح عند بيت أهلها زعلانة منه، بس الناس كانت تحل ورجعت معاه البيت وخلفت منه طفلة عمرها 4 شهور.

وأضافت: آخر مرة ضربها وبهدلها فراحت عند بيت أبوها ورفضت ترجعله وليه 3 شهور بيهددها بأنه هيخلص عليها ومش هيخليها تعيش وهي كل أملها أنها تنفصل عنه وتربي بنتها اللي لسه حتة لحمة بيضا، وآخر أيام قبل وفاتها جر معاها ناعم وقالها أنا حالي انصلح وهأخدك أفسحك معايا في شرم الشيخ.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة Ferrar قضية خلع وفسحة شرم الشيخ كواليس تنشر لأول مرة عن مقتل سيدة الغربية على يد زوجها عبر لايف بصراحة من وقت جوزاهم من سنة ونص استمر في ضربها وإهانستها الزوج كان رغم إنجابها شهور وهو كل يوم بيهددها بالقتل راحت بيت أهلها من قبل وفاتها انصلح حاله شرم الشي تتفسح لقتلها لتنشب الأيام ووعدها بأنه رفضت العودة وقالت كلامية استل الزوج سكين وسدد لها عدة طعنات لتتوفى في الحال ©o/besraha www.besraha.com‏'‏‏


وأتمت: بس هي مصدقتهوش وكانت حاسة بالغدر من ناحيته، ويوم الحادثة جيه البيت ورفضت ترجعلها فراح جاب سكينة وقتلها

تفاصيل الحادث

تبين من التحريات، أن المجني عليها تركت مسكن الزوجية، بسبب خلافات أسرية، واتجهت للإقامة بمسكن أسرتها، فقرر المتهم إعادتها وتوجه لاصطحابها، إلا أنها رفضت الاستجابة له، ما دفعه للاعتداء عليها وقتلها بتسديد طعنتين بالسكين في منطقة البطن والصدر داخل منزل حماه وسقطت على الأرض جثة هامدة وفرا هاربا.

وفاة ربة منزل

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة بسيون بورود بلاغ يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بواسطة سلاح أبيض بقرية صا الحجر بدائرة مركز بسيون .

وتبين مقتل ربة منزل علي يد زوجها بسبب خلافات أسرية بينهم ورفضها العودة إلى منزل الزوجية.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز بسيون من القبض علي المتهم وجري اقتياده إلي ديوان مركز الشرطة وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة وبمواجهه المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة

تم نسخ الرابط