رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشروعات النواب: الرئيس السيسي يدعم الحوار الوطنى والجلسات شهدت زخم غير مسبوق

النائب محمد كمال مرعى
النائب محمد كمال مرعى

قال النائب محمد كمال مرعى، رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، إن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، إحالة مخرجات الحوار الوطنى إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يمكن منها في إطار صلاحياته القانونية والدستورية.


وأضاف، هذا يؤكد مدى حرص القيادة السياسية على نجاح الحوار الوطنى الذي أحدث حالة من الزخم والتلاحم بين القوى السياسية والحزبية خلال الفترة الأخيرة بشكل لافت للنظر.

النائب محمد كمال مرعى



القيادة السياسية

وتابع: «القيادة السياسية حريصة منذ الدعوة لإجراء حوار وطنى على التلاحم السياسى والحزبى لتحقيق الفائدة، ويتابع الرئيس المناقشات التي تتم، وسبق وأن أعلن أكثر من مرة عن دعمه للحوار الوطني من خلال تأكيده على التصديق على مخرجات الحوار دون شروط أو قيود».

النائب محمد كمال مرعى

واستكمل: «وذلك منذ بداية جلساته وتفاعله المستمرة والدائم ورعايته المستمرة لكافة فعاليات الحوار الوطني، منذ بدايته وحتى الآن».، مؤكدا أن مخرجات الحوار الوطنى سيكون لها دور كبير فى المساهمة فى حل كافة المشكلات التى تواجه الدولة.

نجاح الحوار الوطنى

وأشار رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، إلى أن اهتمام الرئيس بالحوار الوطنى ودعمه بهذا الشكل طوال الوقت يؤكد نجاح الحوار الوطنى ويعكس الحرص على تعزيز دور القوى السياسية والحزبية، وخلق مناخ مناسب يساعد على مشاركة جميع أطياف الشعب بمختلف توجهاته السياسية فى صناعة مستقبل هذا الوطن، وتمهيد الطريق للعبور نحو الجمهورية الجديدة.

تم نسخ الرابط