رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جوري بكر ترد على شائعات طلاقها: حياتي الخاصة خط أحمر.. أنا وزوجي المحترم بخير

جوري بكر وزوجها
جوري بكر وزوجها

ردت الفنانة جوري بك على شائعات طلاقها التي تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الماضية للمرة الثانية، وذلك من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت جوري بكر خلال خاصية استوري: أنا بخير الحمد لله وزوجي الراجل المحترم بخير وربنا يكرمنا إن شاء الله ونشوف ابننا على خير ادعولنا بس، وكفايا اشاعات ارجوكم أعصابي تعبت والله تعبت يارب تكونوا مبسوطين كدا ومتطمنين، حياتي الخاصة خط أحمر.

جوري بكر ترد على منتقدي صورها في الجيم

وكانت قد ردت الفنانة جوري بكر على منتقدي ملابسها الجريئة في الجيم، مشيرة إلى أن الصور المنتشرة غير صحيحة وهي في الوقت الحالي حامل في الشهر السابع.

وكتبت جوري بكر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: ثانية واحدة يا جماعة صور الجيم دي صور قديمة من سنة تقريبا، أنا حامل في السابع، هو انتوا بجد بتفكروا إزاي؟ وإيه كم الرسائل الغريبة دي؟ لا إله إلا الله.

تصريحات للفنانة جوري بكر

وفي وقت سابق، حلت الفنانة جوري بكر، ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي". وقالت جورى: "أنا مش عاملة دوشة على السوشيال ميديا، ولما بكح بيقفشوني وبقيت بخاف أنزل أي حاجة".

وأضافت إنها تستقبل الكثير من التعليقات التي تتضمن كلمات خارجة على صورها على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة: "بتشتم فى الكومنتات بألفاظ وحشة، ولو شفت كومنت مش لطيف بقعد أعيط".

واستكملت: أنا لما بقيت أكح على السوشيال ميديا بقوا بيقفشوني، وبقيت بخاف أنشر أي بوست أو إستوري وبقيت بخاف، وأي حاجة بكتبها أو أنشرها يقولوا عليَّ عاملة قلق.. قررت غلق التعليقات على عدد من الأشخاص على حساباتي الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لأني بتعرض للإهانة من قبل بعض المتابعين وبيشتموني بألفاظ رهيبة، وهناك حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وظيفتها توجيه الإهانات والسباب.

تم نسخ الرابط