رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوجة في دعوى خلع: مرضيش يجيبلي شنطة بـ 16 ألف جنيه كان نفسي فيها مع انه مقتدر وصاحب مصنع

"ر. ف" سيدة تبلغ مع العمر 26 سنة رفعت دعوى خلع ضد زوجها بعد مرور 3 سنوات على زواجها بسبب رفضه شراء شنطة لها يبلغ سعرها 16 ألف جنيه واتهمته بالبخل.


وقالت السيدة في دعواها انها تزوجت منذ ثلاث سنوات بعد قصة حب وانجبت خلال الفترة طفل يبلغ من العمر سنتين، مشيرة إلى أن زوجها صاحب مصنع ومقتدر ماديا.

شنطة بـ 16 ألف جنيه


وأضافت أن زوجها دائما ما يعترض على طلباتها ويرفض تنفيذها ونشبت بينهما مشادات كلامية كثيرة بسبب ذلك الأمر وفي المرة الأخيرة طلبت منه شنطة يبلغ ثمنها 16 ألف جنيه ورفض تنفيذ طلبها وعنمما اعترضت على ذلك اعتدى عليها بالضرب.


واختتمت السيدة دعواها أنها لاتستطيع أن تكمل حياتها مع زوجها بسبب بخله الشديد وقالت المحامية نهى الجندي أن المحكمة حكمت لموكلتها بالخلع في نهاية الجلسة.

ومن جانب آخر "س.و" سيدة تبلغ من العمر 27 عام توجهت إلى محكمة الأسرة في الكيت كات بعد مرور 5 سنوات على زواجها بسبب إهمال زوجها لها وشراء ملابس لنفسه من ماركات عالمية وشراء ملابس ومكياج لها من منطقة العتبة.

مشاجرة بينها وبين زوجها

قالت السيدة في دعواها زوجي يمتلك محل ومقتدر ماديا وتزوجنا منذ 5 سنوات بعد قصة حب استمرت لمدة ثلاث سنوات وتفاجأت به بعد الزواج بإهماله لي ورفض شراء ملابس ومكياج من محلات كبيرة وشراء الملابس الخاصة بي من منطقة العتبة وعندما عاتبته على ذلك نشبت مشادة كلامية بيننا وخاصة أنه يشتري ملابس خاصة به برندات وماركات عالمية.

واختتمت السيدة حديثها في أخر مرة تفاجأت به يشتري لي ملابس مستعملة من منطقة العتبة وكذلك أدوات المكياج الخاصة بي ونشبت مشادة كلامية بيننا وتطور الأمر إلى مشاجرة واعتدى عليا بالضرب وقام بطردي من المنزل.

تم نسخ الرابط