رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماجد المصري يكشف مفاجأة: الراحل مصطفى درويش أتفق معايا ندخل نساند أبطال «خمس جولات» |خاص

ماجد المصري
ماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري سر مشاركته في فيلم خمس جولات، رغم أن العمل يضم أجيال شابه فقط، مشيرًا إلى أنه حاول أن يساندهم هو والراحل مصطفى درويش.

وقال ماجد المصري خلال لقائه مع “بصراحة”: دخلت أساعد الشباب دي وأقف في ضهرهم ومكنتش لوحدي الراحل مصطفى درويش كان في كتفي عشان نقولهم وصلوا فكركوا والفن بتاعكم.

فيلم خمس جولات

وأضاف: الفيلم بيناقش علاقة الأب مع ولادة، ولما يبقى الأب قاسي على ولاده بشكل غير عادي ده مش معناه كره ياما عايزك تبقى أحسن منه أو بيحبك زيادة عن اللازم فبيأسى عليهم عشان يقوله يبني قوم ذاكر أو قوم أعمل كذا.

وعن وجود أمير كرارة في العرض الخاص للعمل قال ماجد: أمير هفضل اشكره جالي من الساحل مخصوص عشان يباركلي على الفيلم أنت جدع يا أمير يا صاحبي.

فيلم خمس جولات

ويعتبر فيلم خمس جولات هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنييالراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

‎فيلم خمس جولات للنجم ماجد المصري بطولة أدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز ، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.

تم نسخ الرابط