رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

داليا شوقي: السينما المصرية عريقة وصوت جيلنا لازم يتسمع |خاص

داليا شوقي
داليا شوقي

أعربت الفنانة داليا شوقي عن سعادتها البالغة بمشاركتها في بطولة فيلم “خمس جولات”، مع الفنان الشاب آدم الشرقاوي وماجد المصري، مشيرة إلى أن صوت جيلها لا بد أن يُسمع.

وقالت داليا شوقي في تصريح خاص لـ"بصراحة": شخصية شهد غنية جدًا ومكنش ينفع أسيبها خالص لأنها مليانة من طفولتها وأهلها وكل حاجة وعندها إصرار وحزن جواها كتير.

وأضافت: شهد بتحب الضفاير الكتبر وداليا بتحب الضفاير بردوا فحبيت أعمل ميكس ولابسة طبعًا نفس لبسها فمتحمسه جدًا أن الجمهور يشوفها.

منافسات موسم الصيف

وعن منافسات موسم الصيف، قالت: نجوم السينما على راسنا من فوق ودايما مكسرين البوكس سينمتنا كبيرة أوي وعريقة وتكفي الكل التورتة تكفي الكل وصوت الجيل بتاعنا محتاج يتسمع أكتر وأكتر.

فيلم خمس جولات

ويعتبر فيلم خمس جولات هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنييالراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

‎فيلم خمس جولات للنجم ماجد المصري بطولة أدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز ، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.

تم نسخ الرابط