رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حافظوا على ممتلكاتكم.. الرئيس السيسي يؤكد لأهالى مطروح: ما تم تنفيذه خلال الكام سنة الماضية ليس كثيرا ولكن خطوة نحو تطوير الدولة المصرية

لقاء الرئيس االسيسي
لقاء الرئيس االسيسي

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية إلى أهالي مطروح، وذلك خلال لقاءه به، قائلًا: «اشكركم أن اتيحت لي الفرصة أن أتكلم معكم واشوفكم.. محافظة مطروح وما يطلق عليها المنطقة الغربية».


وأضاف: «مكنشي فيه اهتمام كبير من الدولة خلال السنين اللى فاتت»، متابعًا: «بقول لأهالى سيوة ما تم عمله حافظوا عليها والآبار التي كان الأهالى بيعملوها عملنا نظام وعلينا أن نحافظ عليها كمجتمع سيوة ومجلس المدينة الخاص بها وأن ينظم هذا الأمر كى نستعيد الواحة مرة أخرى أفضل مما كانت إن شاء الله».

لقاء الرئيس االسيسي

تصريحات الرئيس السيسي


واستكمل: «لا يوجد شهادة وفاة لأى حاجة في مصر طول ما أحنا مع بعضنا، وواحة سيوة لها تاريخ كبير في حياتنا، وتم حل مشكلة سيوة، والمشروع أخذ 3 سنوات وأكثر».

وتابع: «نحتاج أن ننظم التواجد للقبائل الموجودة طبقا لأعرافهم كى يكون لدى الدولة فرصة لتقديم الخدمات سواء التعليم أو الصحة وغيرها من الخدمات وتقدميها بشكل أفضل مما هى عليه الآن».

لقاء الرئيس االسيسي



تطوير الدولة المصرية

وأضاف: «ما تم تنفيذه خلال الكام سنة الماضية ليس كثيرا ولكن خطوة نحو تطوير الدولة المصرية تستهدفه، وميناء جرجوب افتتحنا جزءا منه، ومدينة العلمين ورأس الحكمة وأى مدينة ننفذها على امتداد الساحل يكون بها مدارس ومناطق صناعية ومستشفيات وأشياء أخرى».


وتابع: «عشان نعمل طرق من مطروح للتجارة بينا وبين أشقائنا بليبيا مكلف جدا ولكن سنستفيد منه كثيرا وكل شيء سيتم تنفيذه له انعكاس ومردود على أهالى المحافظة».

لقاء الرئيس االسيسي

نسخة من المصحف الشريفواستكمل: «إن كان فيه فترة من الفترات لم يكن هناك فرصة للدولة أن تهتم بأهالى مطروح أتصور إن شاء الله بما نتحرك فيه الآن سيكون هناك اهتمام وجهد».

وقدم أهالي محافظة مطروح، نسخة من المصحف الشريف "هدية" إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وكان الرئيس السيسي التقي أهالي مرسى مطروح والسلوم وسيدي براني، وأدار حوارا معهم.

تم نسخ الرابط