رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم|خالد بيبو يظهر العين الحمراء بـ«لائحة عقوبات جديدة».. وصول الأجهزة الرياضية

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي
خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

يقدم موقع «بصراحة»، أخر وأهم أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 16/8/2023، والتي تهم مشجعي القلعة الحمراء، وتتضمن تصريحات الإعلامي محمد شبانة، بشأن الأجهزة التدريبية التي طالب كولر بشراءها، كما يأتي خبر مهم بشأن تغليظ لائحة العقوبات في النادي الأهلي.

الأهلي يتسلم الأجهزة الرياضية الخاصة بتدريبات الفريق

قال الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، أن النادي الأهلي قد تسلم أجهزة التدريبات التي قام بشرائها مؤخرًا .

وأضاف شبانة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو من طالب بشراء هذه الأجهزة لرؤيته الخاصة بما ستضيفه للاعبين خلال التدريبات.

وأشار شبانة إلى أن هذه الأجهزة تساعد في العديد من الامور أبرزها تدريبات حراس المرمى، بالاضافة للهروب من مصيدة التسلل.

مصدر: خالد بيبو يظهر العين الحمراء في الأهلي بـ «لائحة عقوبات جديدة» تتخطى المليون جنيه

يبدو أن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ييسعى لإظهار العين الحمراء من البداية للاعبي الفريق الأحمر، بعد خروج أكثر من لاعب عن النص في الموسم المنقضي.
وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن خالد بيبو انتهى من وضع لائحة عقوبات جديدة للفريق الأحمر، وذلك قبل انطلاق الموسم المقبل 2023 - 2024.

وأوضح المصدر أن بيبو قام بتغليظ لائحة العقوبات، وذلك بعد التنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة.

وكشف المصدر أن قرار تغليظ العقوبات ضد اللاعبين جاء بتوصية من كولر، حيث تم زيادة العقوبة المالية على أي لاعب في الأهلي يكسر الحظر الإعلامي، أو عدم الالتزام بتعليمات التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إلى 500 ألف جنيه، بدلا من 300 ألف جنيه.

وأشار المصدر إلى أن هناك بند في لائحة عقوبات الفريق يمنح النادي الأهلي أصدار عقوبات مالية تتخطى المليون جنيه حال المشاركة في أية حملات إعلانية بدون علم النادي، ويجرى تغليظها حال المشاركة في الحملات الإعلانية التي تخالف بنود تعاقد النادي مع رعاة الفريق.

فيفا يحدد 7 سبتمبر موعدًا لقرعة كأس العالم للاندية

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد السابع من سبتمبر المقبل موعداً لإقامة قرعة بطولة كأس العالم للاندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة 12-22 ديسمبر 2023 .
وأكد الفيفا أن القرعة ستقام بأحد فنادق مدينة جدة، يوم السابع من سبتمبر المقبل، بحضور ممثلي الفرق المشاركة في البطولة .
وقال فيفا إنه فتح الباب لوسائل الإعلام للتسجيل لحضور حفل القرعة الرسمي في موعد أقصاه نهاية الشهر الجاري.
ومن المقرّر تنظيم بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة 12-22 ديسمبر 2023 في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية.


تم نسخ الرابط